اوراسكوم للتنمية Orascom Development

اوراسكوم للتنمية Orascom Development

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة

أوراسكوم للتنمية هي شركة تطوير دولية رائدة متخصصة في المجتمعات النابضة بالحياة والمتكاملة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لأكثر من 30 عامًا، كانت شركة أوراسكوم للتنمية رائدة في إنشاء وجهات يتم فيها إلهام الأشخاص للعيش والعمل واللعب بشغف وهدف.

في حين أن العديد من مجتمعاتنا هي مدن نابضة بالحياة ومتكاملة ووجهات عالمية المستوى في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإننا نعمل أيضًا على تنمية مجتمع من الأفراد الموهوبين الذين يعملون معًا لتطوير المستقبل.

بفضل القيادة الملهمة والتمكينية جنبًا إلى جنب مع جهود وتفاني موظفينا، تمتلك أوراسكوم للتنمية اليوم بنكًا أرضيًا مساحته أكثر من 100 مليون متر مربع مع تطوير 40٪ تقريبًا إلى مجتمعات مزدهرة في مصر (الجونة، مكادي هايتس، أو ويست، مرتفعات طابا، وبيوم)، وفي دول مجلس التعاون الخليجي (ذا كوف في الإمارات العربية المتحدة وجبل السيفة وهوانا صلالة في عمان)، وفي أوروبا (أندرمات جبال الألب السويسرية في سويسرا، وخليج لوستيكا في الجبل الأسود، وقرية ويست كاركليز جاردن في المملكة المتحدة).

تضم محفظة الضيافة الخاصة بشركة أوراسكوم للتنمية 33 فندقًا فاخرًا ومتميزًا تضم أكثر من 7000 غرفة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أسهم ODH مدرجة في بورصة SIX السويسرية.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء