ماكدونالدز مصر McDonald’s Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


ماكدونالدز لها تاريخ طويل في السعي لتكون رائدة في مجالها. نحن نسعى جاهدين لإطلاق الإمكانات الكاملة لموظفينا من خلال إيجاد مكان عمل مثالي حيث يشعر كل موظف بأن ثقافته، هويته وخبراته تحظى بالتقدير والاحترام.

نحن ملتزمون بإلهام أماكن العمل – بدءاً من غرف العاملين حتى غرف مجلس الإدارة – و ذلك بتمكين ودعم الجميع على حد سواء، لتحقيق إمكاناتهم كاملة. لكننا نريد أيضاً دفع التقدم من خلال تشجيع أصحاب امتياز العلامة التجارية، الموردين و الشركاء الأخرين على تحقيق المبادرات.

نحن نؤمن أن الطعام اللذيذ يمكن أن يكون مستدام – لعملائنا، منتجينا والبيئة.بصفتنا إحدى العلامات التجارية الرائدة للمطاعم في العالم، فإننا نسعى لجعل هذه الرؤية حقيقة واقعة من خلال سعينا للأفضل.

تأسست سلاسل مطاعم ماكدونالدز العالمية منذ أكثر من ٦٠ عاماً وفي ١٩٩٤ قامت بافتتاح أول مطاعمها بمصر، أما اليوم فلديها أكثر من ٨٠٠٠٠ عميل تفخر بخدمتهم تحت شعار ماكدونالدز الشهير داخل أكثر من ١٠٠ مطعم منتشرين حول الجمهورية.

طريقة عملنا
شركة ماكدونالدز “مانفودز مصر” هي شركة مصرية ١٠٠٪ مملوكة لرجل الأعمال الشهير السيد/ياسين منصور.

يعمل لدى ماكدونالدز مصر أكثر من ٥٠٠٠ فرد، إضافة لتوفيرها بشكل غير مباشر آلاف فرص التوظيف التي بدورها يقوم أصحابها بدعم أكثر من ١١٠٠٠ عائلة.

أكثر من ٩٠٪ من منتجات ماكدونالدز تأتي مباشرة من موردين مصريين ملتزمين بمعايير صارمة لجودة وأمان للأطعمة ولا يقتصر فقط هذا الالتزام على توريد المواد الخام، بل يطبق أيضاً في مستوى خدمة العملاء.

توفر مطاعم ماكدونالدز العديد من البرامج التدريبية لموظفيها، كي يحققوا أعلى مستويات الأداء وأفضل خدمة للعملاء، كما توفر لهم بيئة عمل داعمة يحكمها الانفتاح في الفكر والتعاون بين الجميع.

تهتم شركة ماكدونالدز بأن توفر لموظفيها خبرات توظيف متنوعة وتدريب وفرص تطور، إضافة لتهيئة بيئة عمل منفتحة ومحترمة مما يدعم النمو المهني ويطور القادة.

تؤمن شركة ماكدونالدز بأهمية دمج الموظفين في كافة مستويات التنظيم بالشركة، كما تفخر بإنشاء لمبادرات من شأنها أن تدعم وتشجع الموظفين بكافة الطرق الممكنة لإطلاق كل إمكاناتهم، سواء المتعلقة بالعمل أو بغير ذلك.

منذ افتتاح شركة ماكدونالد مصر وهي ملتزمة بدعم المجتمع وذلك على مستويين: الأول من خلال الأعمال الخيرية التي تحقق مشروعات تنموية والثان من خلال المطاعم وذلك بتقديم مبادرات محلية.

قامت شركة ماكدونالدز بتبني مشروع “عزبة خير الله” في عام ٢٠٠٩ والذي يركز على رفع مستوى المعيشة وتحقيق التنمية للأطفال المحتاجين بالمناطق العشوائية وذلك بالتنسيق مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني وهي جمعية ” خير وبركة “، حيث كانت البداية في كل من “عزبة خير الله” و “بطن البقرة”، إذ نجحت ماكدونالدز في تجديد ٢٢ حضانة و٨ مدارس ابتدائية.

وتتركز رؤية ماكدونالدز مصر في هذا المشروع حول إمداد الأطفال بالمناطق العشوائية بمقومات التعليم الأساسي الذي يمكنهم بأن يصبحوا جزءاً من القوى العاملة المصرية المنتجة.

أطلقت أيضاً شركة ماكدونالدز مصر مشروع تعليمي مشترك بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان لتوفير فرص توظيف وتدريب داخلي للطلاب، إضافة إلى إلحاق موظفي ماكدونالدز من الخرجين غير الجامعيين ببرنامج الجامعة المفتوحة للفنادق والسياحة ،مما يوفر لهم فرصة التعليم الجامعي وكذلك المعرفة الأساسية والمهارات لمساعدتهم على التطور بشكل أسرع في الوظائف الإدارية.

بما إن الأطفال يحبون ماكدونالدز، ولهذا فلكي نساعد الوالدين على تغذية أطفالهم الطعام الذي يحبونه، قامت ماكدونالدز بتحسين قوائم الطعام لديها من خلال مبادرة الالتزام بتقديم اختيارات تغذية متطورة.

إن قدوم أكثر من مليون زائر يومياً لمطاعم ماكدونالدز حول العالم، يجعل أهم أولوياتنا هي الحفاظ على ثقتهم والتعامل بنزاهة، ولتحقيق ذلك نتأكد في كل يوم من أن عملاءنا وموظفينا يتلقون كل الاحترام الذي يستحقونه .

إن التزامنا بالأمانة والعمل الجاد والتفوق في الجودة والخدمة والنظافة والقيمة، هو الذي يضمن لنا أن تصبح مطاعمنا على قدر المستوى الذي يليق بحضراتكم.

رؤيتنا وقِيَمْنا

  • تظهر قيم شركتنا في عملنا اليومي، وتقوم بتوجيه الطريق الاستراتيچي والتخطيط الإداري.
  • نضع تجربة العميل كأساس لكل أعمالنا.
  • نلتزم تجاه موظفينا.
  • نؤمن بنظام ماكدونالدز.
  • نقوم بعملنا بشكل أخلاقي.
  • نَعود بالفائدة على مجتمعاتنا.
  • نُفيد أعمالنا على المستوى المالي.
  • نسعى للاستمرارية في التطوّر.

تاريخنا
في الولايات المتحدة الأمريكية عام ١٩٥٤، إستلم راي كروك، بائع جهاز ميلك شيك، طلب من مطعم الأخوين ماكدونالدز للبرجر في مدينة كاليفورنيا.. وأُعجب بشركتهم؛ قائمة بسيطة بسعر قليل، إلا أن البرجر لذيذ والبطاطس مصنوعة داخل المطعم، والميلك شيك أكثر كثافة من المُعتاد.

قدّم راي عَرْضًا لهم.. “دعوني أفتتح مطاعم ماكدونالدز جديدة، ولكم 1/2(1%)من اجمالي المبيعات مُقابل استخدام الاسم والفكرة.”

قَبَلَ الأخوان ماكدونالدز العرض، وفتح راي أول مطعم له في ديس بلينس، إلينوي. بدأ العمل بإعطاء الحق التجاري لرواد أعمال محليين. في ١٩٦٠، افتتح ٢٠٠ مطعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. في ١٩٦١، اشترى نصيب الأخوين ماكدونالدز من الأعمال مقابل ٣ مليون دولار، وفي ١٩٦٥، أصبحت الشركة.. مؤسسة ماكدونالدز.

اليوم، يوجد لدينا ٣٤ ألف مطعم في أكثر من ١١٨ بلد. نقدم كل يوم وجبات لأكثر من ٥٠ مليون فرد في العالم

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء