مونديليز مصر Mondelēz International

مونديليز مصر Mondelēz International

نبذة

مونديليز مصر هي شركة رائدة إقليمياً في مجال الوجبات الخفيفة، وتعمل من خلال 3 مرافق إنتاجية حديثة ووحدة أعمال رئيسية. تنتج مونديليز مصر من خلال منشآتها الإنتاجية أكثر من 13 علامة تجارية عالمية ومحلية من الشوكولاتة والعلكة والحلوى والبسكويت ومسحوق المشروبات. كونها مركز التصدير للمنطقة، تقوم شركة مونديليز بتوريد المنتجات إلى أكثر من 26 دولة بما في ذلك جميع دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى العديد من دول شرق إفريقيا.

في مونديليز مصر، نركز على تنمية موظفينا من خلال بناء قدرات عالمية المستوى وتوفير تجارب مهنية هادفة. نحن نخلق مكانًا رائعًا للعمل.

Mondelēz International, Inc. (NASDAQ: MDLZ) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للحلويات والأغذية والمشروبات مقرها إلينوي وتوظف ما يقرب من 80.000 فرد حول العالم.

هدفنا
هدفنا هو تمكين الناس من تناول الوجبات الخفيفة بشكل صحيح. سنقود مستقبل تناول الوجبات الخفيفة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم الوجبة الخفيفة المناسبة، في الوقت المناسب، بالطريقة الصحيحة.

علاماتنا التجارية
نحن نقود مستقبل تناول الوجبات الخفيفة من خلال العلامات التجارية الشهيرة مثل بسكويت Oreo وbelVita وLU؛ وشوكولاتة Cadbury Dairy Milk وMilka وToblerone؛ وحلوى Sour Patch Kids وعلكة Trident.

موظفونا
أكثر من 80.000 زميل عمل حول العالم هم مفتاح نجاح أعمالنا. قيمنا والتزاماتنا القيادية المتمثلة في حب المستهلكين والعلامات التجارية، والنمو كل يوم، والقيام بما هو صحيح تشكل ثقافتنا – ما نؤمن به، وما ندافع عنه، وما يوجه أفعالنا وقراراتنا. أشخاص عظماء وعلامات تجارية عظيمة. هذا هو ما نحن عليه.

استراتيجياتنا
نتمتع بمكانة فريدة تمكننا من قيادة مستقبل الوجبات الخفيفة بفضل قيادتنا القوية في فئاتنا، ومحفظة لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية والمحلية وبصمة قوية في الأسواق سريعة النمو. تهدف خطتنا الاستراتيجية إلى تحقيق نمو مستدام، وتركز حول ثلاث أولويات استراتيجية:

  • النمو: تسريع النمو الذي يركز على المستهلك
  • التنفيذ: دفع التميز التشغيلي
  • الثقافة: بناء ثقافة نمو ناجحة

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

ارسل رسالة
إلغاء