تريدلاين Tradeline

نبذة


Tradeline هي واحدة من أوائل الشركات التي قدمت موزعي Apple المعتمدين إلى السوق المصري حيث يمكنك العيش وتنفس تجربة Apple.نحن وجهتك لكل ما يتعلق بشركة Apple، ونحن متحمسون للخدمات التي نقدمها والعلامة التجارية التي جسدناها محليًا.

على مر السنين تطورنا من حيث الحجم والخبرة. اليوم، ومع وجود 21 متجرًا، فإننا لا نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من الخدمات فحسب، بل نقدم لهم تجربة عملاء متميزة يقدمها خبراء Apple المحليون لدينا.

سواء كنت ترغب في شراء جهاز Mac بالتقسيط الميسر، أو ترقية جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز جديد، أو الحصول على أقصى استفادة من الملحقات لأي منتج من منتجات Apple، أو حضور ورشة عمل حول الميزات التي تهمك أو طلب تدريب فردي من أحد فريق المبيعات لدينا ذو الخبرة والمعرفة ، سيوفر لك Tradeline ما تحتاجه في بيئة ودية، وموقع ملائم بالقرب منك.من الأجهزة إلى البرامج، وأجهزة iPhone، وiMacs، وMacBook، وiPad وما شابه – مجموعتنا من منتجات Apple كاملة وكاملة وشاملة ويكملها عدد من المنتجات التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه، مثل: Bose، وJBL، وiHealth، Beats By Dr. Dre، وTech21، وGriffin، وincase، وBlack Magic Design.نخدم أكثر من 2 مليون عميل وما زال العدد في ازدياد – كل يوم عمل هو شهادة على شغفنا الذي نمثل به شركة Apple في مصر. تماشيًا مع سياسة العميل أولاً، لدينا قدرتنا على النظر في أي مشكلات قد تواجهها مع منتجات Apple وإيجاد حلول لها أيضًا.

1. تجربة البيع بالتجزئة:

مفهوم جديد تمامًا نقدمه في مصر، ستحتوي متاجرنا على جميع الميزات التي تقدمها Tradeline بدءًا من الخدمات وورش العمل وحتى الدورات التدريبية الفردية. عليك أن تضع في اعتبارك أن هذه التجربة لا تسلط الضوء فقط على ما نقوم به، ولكن كيف نقوم بذلك، نحتاج أن نظهر لعملائنا أين نحن وأين سنأخذهم، ستترجم هذه التجربة إلى مبيعات والحفاظ على عملائنا مرتبطة بنا كمجتمع

2. ورش العمل:

ما نعتزم القيام به في ورش العمل هذه هو مساعدة عملائنا على فهم منتجاتنا واستخدامها على أكمل وجه. بدءًا من تعليمهم كيفية الرسم على iPad وحتى التقاط صور مذهلة باستخدام iPhone ووصولاً إلى أشياء أكثر عمومية مثل iCloud وiPhone للمبتدئين، فإننا نستهدف جميع عملائنا. ستعمل ورش العمل هذه على بناء علاقة جديدة تمامًا مع العملاء، ونحن هنا لتنوير مجتمعنا وتعليمه وإنشاء اتصال أفضل معهم.

3. الراحة:

لدينا 21 متجرًا في جميع أنحاء مصر وننمو كل شهر ومواقعنا موزعة بشكل جيد للغاية لإبقاء التجربة سهلة قدر الإمكان.

4. الولاء:

علينا أن نضع في اعتبارنا أن ولاء عملائنا هو جوهر عملنا، وعندما تصبح الثقة قوية ننمو، نحتاج دائمًا إلى وضع عملائنا في المقام الأول، ولهذا السبب لدينا برنامج ولاء يسمى TVC (عميل Tradeline المهم).

5. الخدمات:

نحن أحد مقدمي خدمة Apple المعتمدين، ونبذل دائمًا جهدًا إضافيًا لتقديم أفضل خدمة عملاء ممكنة. Tradeline ليس هنا للبيع فقط، بل نحن هنا لتعليم الحلول وإصلاح المشكلات!

6. التدريبات :

كما تعلمون جميعًا، لدينا مدربون خبراء من Apple في Tradeline وعلينا أن نأخذ هذا كنقطة قوية جدًا لأن ما نتعلمه سيتم نقله والتفكير فيه لعملائنا، وعلينا أن نظهر للجميع ما نحن قادرون عليه، ومدى معرفتنا نكون!

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء