البنك العربي الأفريقي الدولي Arab African International Bank AAIB

البنك العربي الأفريقي الدولي Arab African International Bank AAIB

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة


البنك العربي الأفريقي الدولي

بإرث يعود تاريخه إلى عام 1964، كان البنك العربي الأفريقي الدولي أول بنك متعدد الجنسيات في مصر تم إنشاؤه بموجب قانون خاص كمشروع مشترك بين البنك المركزي المصري (CBE) 49.37% والهيئة العامة للاستثمار الكويتية (KIA) 49.37%. إلى مؤسسة مصرفية إقليمية متكاملة مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تغطي الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، والشركات الصغيرة والمتوسطة، وحلول المعاملات المصرفية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وخدمات الوساطة المالية، وإدارة الأصول، والأسهم الخاصة، والتأجير، وتمويل الرهن العقاري وحلول المشاريع الصغيرة .

مسترشدين بطموحنا في أن نصبح بوابة الأعمال التجارية الدولية إلى المنطقة، نحن ملتزمون بتعزيز إمكانات ونمو جميع أصحاب المصلحة لدينا عبر مختلف القطاعات والصناعات والقطاعات والمناطق الجغرافية ودورات الأعمال. باعتبارنا مؤسسة مالية رائدة، فإننا نسخر خبرتنا وقدراتنا الطويلة لتحقيق نتائج متميزة مع احترام التزامنا بالعمل المصرفي المسؤول والمساهمة في النمو المستدام.

تاريخنا

لقد تم تعزيز مكانة البنك العربي الأفريقي الدولي كمؤسسة مالية رائدة من خلال سلسلة من الإنجازات والتوسعات الرائدة – لتوجيه خبرتنا واتساع نطاقنا على أرض الواقع لتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة باستمرار.

  • 1964 : البنك العربي الأفريقي الدولي يفتح أبوابه كأول بنك دولي في مصر يتم إنشاؤه بموجب قانون خاص
  • 1970 : البنك العربي الأفريقي الدولي يوسع نطاق وجوده إقليميا بإطلاق البنك العربي الأفريقي الدولي-الإمارات العربية المتحدة، مما يجعله أول بنك مصري من القطاع الخاص يوسع عملياته في منطقة الخليج.
  • 1982 : البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق أول غرفة تعامل دولية في مصر ويقدم أول بطاقات ائتمانية في السوق
  • 2005 : البنك العربي الأفريقي الدولي رائد في التوسع في السوق، حيث استحوذ على بنك مصر أمريكا الدولي – أول استحواذ للقطاع الخاص في الخدمات المصرفية المصرية
  • 2005 : يتبنى البنك العربي الأفريقي الدولي الاستدامة المؤسسية كأول بنك ينضم إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة
  • 2006 : البنك العربي الأفريقي الدولي يؤسس ذراعه لإدارة الأصول، إدارة الاستثمار العربي الأفريقي (AAIM)
  • 2007 : البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق “نحن مدينون لمصر” – أول مؤسسة في مصر والمنطقة موجهة نحو التأثير الاجتماعي من خلال تطوير الصحة والتعليم
  • 2008: تطور البنك العربي الأفريقي الدولي إلى مجموعة مالية مع تأسيس الشركة العربية الأفريقية للاستثمار القابضة (AAIH) – الشركة الأم لشركة إدارة الاستثمار العربية (AAIM) والشركة العربية الأفريقية الدولية للأوراق المالية (AAIS) التي تم الاستحواذ عليها حديثًا.
  • 2010 : البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق برنامج التمويل العقاري العربي الأفريقي الدولي (AAIMF)
  • 2015 : البنك العربي الأفريقي الدولي يستحوذ على العمليات المحلية لبنك نوفا سكوتيا في مصر
  • 2015 : البنك العربي الأفريقي الدولي يوسع محفظته التمويلية بإطلاق الشركة العربية الأفريقية الدولية للتأجير (AAIL)
  • 2017 : البنك العربي الأفريقي الدولي يدخل قطاع التمويل الأصغر بإطلاق برنامج سنده
  • 2021 : المصنع الرقمي للبنك العربي الأفريقي الدولي يصبح جاهزًا للعمل بكامل طاقته – إيذانًا بالتحول الرقمي للبنك بمنتجات مبتكرة وتطبيقات مخصصة

رؤيتنا


أن نكون المجموعة المالية الرائدة في تقديم الخدمات المبتكرة مع وجود إقليمي قوي لتكون بوابة الأعمال التجارية الدولية في المنطقة.

كل يوم، نريد أن نجعل تجربتك المصرفية أفضل، من أجل أسلوب حياة أكثر إرضاءً من خلال الابتكار والمرونة والتركيز على العملاء. لقد اعتمدنا استراتيجية متعددة الجوانب أدت إلى رفع مستوى أدائنا، وتحويلنا إلى بنك يتسم بالمرونة الرقمية ورائد في السوق، وهو ما مكننا من الاستفادة من نقاط قوتنا، وبناء قدرات جديدة مرنة، واتخاذ قرارات مالية بعيدة النظر لتوفير الخدمات دائمًا نقدم لك منتجات وحلول مالية مبتكرة من شأنها أن تجعل تجربتك المصرفية أسهل بكثير وأكثر ملاءمة – وستكون دائمًا في المقدمة. إن ركيزة ثقافتنا الرئيسية هي دعم موظفينا بشكل مستمر للتطور والنمو، ومع ذلك، قمنا بغرس تكتيكات الابتكار والمرونة والتركيز على العملاء كعناصر أساسية في ثقافتنا لنكون قادرين على تقديم تجربة مصرفية استثنائية لك.

لماذا البنك العربى الافريقى الدولى ؟

إن التحول إلى بنك، كما نعلم، يتطلب استراتيجية تنسج معًا رؤية ثاقبة للمستقبل، وتخصيص الموارد بشكل رشيق، وقياس الأداء المنضبط. تتماشى عملية إعادة الابتكار لدينا عبر ثلاث ركائز:

خفة الحركة والابتكار

لقد اعتمدنا استراتيجية متعددة الجوانب في مصنعنا الرقمي، مما أدى إلى رفع أداء البنك العربي الأفريقي الدولي، والتحول إلى بنك رائد في السوق يتسم بالمرونة الرقمية، مما مكننا من تطوير منتجاتنا وتطبيقاتنا وخدماتنا المخصصة، مما يسمح لنا بأن نكون أكثر مرونة في الاستجابة لمتطلبات العملاء. احتياجات السوق وتحديد الاتجاهات.

مركزية العملاء

نحن نستفيد من نقاط قوتنا، ونبني قدرات جديدة مرنة، ونتخذ قرارات مالية بعيدة النظر – من شأنها أن تجعل تجربتك المصرفية أسهل وأكثر ملاءمة – ونضعك دائمًا في المقدمة.

المرونة المالية

نحن لا نخدم الاحتياجات المالية بشكل أكثر فعالية وكفاءة فحسب، بل أصبحنا أيضًا ماهرين في الاستجابة الديناميكية للأحداث والمعالم المهمة من خلال منتجات وخدمات مخصصة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء