التدريب الصيفي العالمي في شركة شنايدر إلكتريك مصر لعام 2024 Schneider Electric Schneider Global Student Experience

التدريب الصيفي العالمي في شركة شنايدر إلكتريك مصر لعام 2024 Schneider Electric Schneider Global Student Experience

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    4 يونيو، 2024

  • Closing date

    30 May، 2025

  • مكان الفرصة

    كل المحافظات

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس درجة المجاستير

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

تفضل بتجربة شنايدر إلكتريك من خلال تجربة شنايدر العالمية للطلاب. تعرف على المزيد حول ما يلزم للحصول على وظيفة في هذه المجالات كجزء من مسارات التعلم لدينا: المبيعات والتسويق، أو الخدمات، أو سلسلة التوريد، أو الوظائف الرقمية، أو الاستدامة كعمل تجاري. اكتسب المعرفة التي يمكنك أخذها معك لمشروعك القادم أو المقابلة أو التدريب العملي. تتكون تجربة Schneider Global Student Experience من التعلم الإلكتروني الذاتي ومشروع محاكاة يحتوي على تعليقات حقيقية من المتخصصين في هذا المجال بناءً على المسار الذي تحدده.

تجربة شنايدر العالمية للطلاب مفتوحة للطلاب من جميع البلدان. قم بالتسجيل في الفترة ما بين 3 يونيو 2024 و 17 يونيو 2024

التوقعات

هذه التجربة ذاتية القيادة. من المتوقع أن يكمل الطلاب التعلم في وقتهم الخاص بحلول المواعيد النهائية المحددة. لن يتم منح أية إضافات.

  • تواريخ البرنامج: 1 يوليو - 9 أغسطس 2024 (6 أسابيع)
  • التعليقات والشهادة بعد البرنامج: تم استلامها بحلول 27 سبتمبر 2024
  • الالتزام بالوقت: 8 - 10 ساعات من التعلم الإلكتروني الذاتي
  • الوضع: 100% عبر الإنترنت

ما هي أنواع الدورات التي يمكن أن نتوقعها؟
تتكون تجربة شنايدر العالمية للطلاب من وحدات التعلم الإلكتروني والمشاريع المحاكاة عبر الإنترنت. يوجد حاليًا 5 مسارات تعليمية للاختيار من بينها:

  1. المبيعات والتسويق : اكتشف عملائنا وشركائنا، وتعلم كيفية التأثير على الأعمال التجارية. لجميع أولئك الذين يبحثون عن المعرفة الأساسية وفهم البيع.
  2. الخدمات : تعرف على كيفية قيام شنايدر إلكتريك بصيانة وتحسين موثوقية النظام وإنتاجيته وراحته وكفاءته. نحن نقدم نظرة خاطفة على أعمال خدماتنا بما في ذلك الطاقة والأتمتة والتحكم وبناء حلول خدمة دورة الحياة.
  3. سلسلة التوريد : فهم كيفية مواجهة تحديات الاقتصاد الرقمي اليوم، حيث يريد العملاء كلاً من المنتجات والخدمات بسرعة ومصممة خصيصًا وفقًا لمواصفاتهم الفريدة، وكيف أعادت شنايدر إلكتريك تصور سلسلة التوريد الرقمية الخاصة بنا بشكل أساسي.
  4. الرقمية لحياتك المهنية : على الرغم من أنه من المهم أن يكون لديك المجموعة المناسبة من المهارات الرقمية في سياق وظائفنا اليوم، فمن المهم أيضًا لنا جميعًا أن نكون جاهزين للمستقبل ومحدثين حتى نصبح مواطنين رقميين حقيقيين. يستكشف هذا المسار المهارات الأساسية الست التي تحددها شنايدر إلكتريك للمهن الرقمية المستقبلية.
  5. الاستدامة كعمل تجاري : يبقي فريق شنايدر إلكتريك أعينه على مستقبل إدارة الطاقة واستدامة الشركة. استكشف أهم المواضيع والاتجاهات في مجال الاستدامة والطاقة المتجددة وحجم الحلول كجزء من هذا المسار التعليمي.

الفيديو

Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء