برنامج التدريب الصيفي في شركة شالنج للمحاماة لعام 2024 Challenge Law Firm Summer Internship

برنامج التدريب الصيفي في شركة شالنج للمحاماة لعام 2024 Challenge Law Firm Summer Internship

570 (مشاهدة)

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    24 مايو، 2024

  • مكان الفرصة

    المعادي

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

تنبيه لطلاب القانون!

افتح الباب لمستقبلك في المجال القانوني من خلال برنامج التدريب الصيفي الخاص بنا في شركة Challenge Law Firm! انغمس في عالم القانون واكتسب خبرة عملية من شأنها أن تضع الأساس لمهنة ناجحة

لا تفوت هذه الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع محترفين قانونيين متمرسين وكن جزءًا من فريق ديناميكي.

تقدم بطلبك الآن وابدأ رحلة التعلم والنمو والفرص!

أرسل سيرتك الذاتية إلى [email protected]
الحد الأقصى بحلول 31 مايو 2024.

معلومات عن شركة Challenge Law Firm

تعد شركة التحدي للمحاماة واحدة من مكاتب المحاماة الرائدة في مصر؛ نحن أحد أفضل 10 مكاتب محاماة في مصر وفقًا لأحدث الاستطلاعات.

شركة تشالينج للمحاماة باعتبارها شركة محاماة مصرية تعمل على أساس دولي تقدم جميع أنواع الخدمات القانونية سواء للمؤسسات المحلية أو الدولية والأفراد ومكاتب المحاماة والشركات.

اجتمع شركاء شركة Challenge Law Firm معًا بعد التعرض في مختلف مجالات القانون بما في ذلك مكافحة الاحتكار والمنافسة والطيران والملاحة البحرية والتقاضي والضرائب والتحكيم وقانون الشركات وحقوق الملكية الفكرية وشؤون العمل والهجرة والنفط والغاز والاندماج و الاستحواذ وصياغة العقود وخدمات التصديق والعمل الخيري والاتصالات وتسجيل المنتجات الصيدلانية وخدمات الترجمة القانونية ومختلف المجالات الأخرى.

بدأت الشركة بهدف خدمة المجتمع بطريقة منظمة وتحقيق أفضل النتائج لكل عميل.

سنكون متواجدين على مدار 24 ساعة لدعم عملائنا وتزويدهم بأي مشورة قانونية قد يحتاجون إليها.

يتمتع فريقنا من المتخصصين القانونيين المتفانين بخبرة جيدة في العديد من المجالات المتخصصة. يقدم فريقنا خلفية متنوعة، مما يسمح لنا بالدفاع عنك في العديد من مجالات القانون. وهذا يمنح شركة Challenge Law Firm ميزة عند التعامل مع المسائل القانونية المعقدة. لا حاجة لتوظيف عدد كبير من المحامين، يمكننا أن نقدم لك الدعم القانوني الشامل في العديد من المجالات.

كما تمكنا من خدمة عملائنا على أساس واسع من خلال تغطية العديد من البلدان لذلك؛ لقد أبرمنا العديد من اتفاقيات التعاون مع العديد من الشركاء في جميع أنحاء العالم والتي تمكننا من خدمة عملائنا أينما كانوا.

لماذا تبحث عن محام داخلي بتكلفة عالية بينما قد يكون لديك مكتب محاماة قانوني بكامل طاقته يمكنه العمل لديك وتخفيف عبء فقدان عملك أو مواجهة مشاكل في السوق.

تأسست شركة التحدي للمحاماة في عام 2011 بهدف خدمة العملاء بطريقة منظمة لتحقيق أفضل النتائج لكل عميل. اجتمع شركاء شركة Challenge Law Firm معًا بعد التعرف على مجالات القانون المختلفة مثل مكافحة الاحتكار والطيران والتقاضي والضرائب والتحكيم والشركات وقوانين الملكية الفكرية والعمل والهجرة وصياغة العقود ومختلف المجالات القانونية الأخرى. خلال السنوات القليلة الماضية نجحت شركة Challenge Law Firm في أن تكون واحدة من أفضل عشر شركات محاماة رائدة في مصر بسبب الولاء وجودة العمل المقدم لعملائها. 

المهمة

يحتاج كل عمل تجاري إلى مستشار قانوني حتى يتم تأسيسه بشكل قانوني. أنت بحاجة لمحامي يرشدك للوفاء بالتزاماتك والحصول على حقوقك سواء كنت شركة صغيرة أو كبيرة. يمكن لـ Challenge Law Firm مساعدتك في إدارة أعمالك والبدء بها بسهولة. نحن لا نساعدك فقط على إدارة أعمالك بشكل قانوني، ولكننا نساعدك على توسيع أعمالك والنمو بشكل أسرع وتعزيز أداء شركتك. في التحدي نحن نقاتل من أجل حقوقك.

هدفنا

نحن نؤمن بأن رضا عملائنا هو هدفنا وأولويتنا الرئيسية، لذلك، تمكنا من تقديم نتائج متميزة لعملائنا في وقت قياسي وبجودة ممتازة. نحن نبقي عملائنا دائمًا على اطلاع بما يجري من أجل اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، لذلك نحافظ دائمًا على سلامة عملائنا من أي تعقيدات قانونية. نحن جاهزون للرد على جميع استفسارات عملائنا في أي وقت حتى خلال العطلات.   

التزامنا 

تؤمن شركة Challenge Law Firm بأن لدينا التزامًا تجاه مجتمعنا بالنمو ومساعدة الآخرين على النمو؛ وهو الأمر الذي يشجعنا على مساعدة العديد من الشركات الصغيرة في البدء من خلال الرد على استفسارات العملاء المحتملين على أساس الاستشارات المجانية وتزويدهم بأفكار ذكية للاستثمار في مصر وبدء أعمالهم التجارية الخاصة بنجاح. كما نقوم بدعم عملائنا الصغار للتعريف والتوسع في الدولة من خلال ربطهم بالعملاء الآخرين ومقدمي الخدمات المهتمين بالتعاون معهم.  

نحن نؤمن بأن مهنة المحاماة ليست مهمة سهلة لكسب المال، ولكنها عبء على أكتافنا لخلق ثقافة الوعي بالحقوق القانونية للأفراد والكيانات القانونية.

عرض باقي التفاصيل إخفاء التفاصيل

المهارات

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

298 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافات لحظر الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل أداة حظر الإعلانات هذه.

قدم الآن
ارسل رسالة
إلغاء