برنامج التدريب الصيفي في شركة لينك للتطوير لعام 2024 Link Development Linkaweya Summer Internship 

برنامج التدريب الصيفي في شركة لينك للتطوير لعام 2024 Link Development Linkaweya Summer Internship 

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    3 يونيو، 2024

  • Closing date

    29 May، 2025

  • مكان الفرصة

    المعادي

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

برنامج التدريب الصيفي 2024 مفتوح الآن!

هل أنت طالب جامعي أكملت سنتك الثالثة؟ هل تبحث عن خبرة عملية في Frontend (Angular، React)، Android، Flutter، Java، iOS، Node.js، .Net، مراقبة الجودة، UX، تحليل النظام، إدارة المنتجات، MIS، أو ضمان الجودة؟ إذًا هذا التدريب مثالي لك!

نحن الآن نقبل الطلبات لبرنامجنا الذي يستمر من 6 إلى 8 أسابيع، حيث ستبحث عن خبرة عملية وتكتسب سنوات من الخبرة في أسابيع ستساعد سيرتك الذاتية على التميز!

الموعد النهائي للتقديم وتحميل سيرتك الذاتية هو الأربعاء 5 يونيو 2024.

معلومات عن شركة Link Development

تعد Link Development شركة عالمية تقدم حلولاً تكنولوجية رائدة في مجال التحول الرقمي للقطاعين الخاص والعام. نحن نقود التحول التجاري لعملائنا من خلال تقديم تجارب متكاملة ومبتكرة ومنتجة رقميًا تجمع بين السحابة والتحليلات والتنقل والخدمات الذكية وDynamics 365 - CRM/ERP والبنية الأساسية وإنترنت الأشياء والواقع المعزز وغيرها.

لمساعدة عملائنا على تحقيق القفزة الرقمية، نقدم استراتيجيات وخرائط طريق رقمية؛ ونبني تجارب عملاء غامرة ومثيرة؛ وننشئ منصات تحول الأعمال ونقدم حلول تحسين الأعمال المستدامة.

على طول رحلة عمل العميل؛ نستشير ونطور ونخصص وننفذ وندمج ونبحث ونطور ونستضيف وندعم ونستعين بمصادر خارجية (داخليًا/خارجيًا) بحلول عالية الجودة تحفز روحًا إنتاجية شابة وجديدة للعملاء وأصحاب المصلحة.

ننمو بفضل قيادتنا وفرقنا من العقول الماكرة التي تتخيل الأعمال وتتنقل في العالم الرقمي وتنشئ رابطًا مفتوحًا بالعالم الرقمي اليوم وغدًا. نتقدم بقدرة كل خبير معتمد على تولي المهام الصعبة والتفكير كوحدة واحدة وتقديم حلول مباشرة تلهم.

كما أننا نقود المنافسة الإقليمية باعتبارنا شركة حائزة على جوائز متعددة بخبرتنا التي تزيد عن 20 عامًا، وأكثر من 500 متخصص وآلاف المشاركات الناجحة عبر مختلف الصناعات مع التركيز على الحكومات والاتصالات والرعاية الصحية والتمويل والعقارات والتعليم.

نحن شركاء مع مزودي حلول البرمجيات الرائدين في جميع أنحاء العالم لتزويد عملائنا بمجموعة أكثر شمولاً من العروض. تشمل قائمة شركائنا المثيرين: Microsoft وAWS وLiferay وSitecore وK2 وRedhat AvePoint وesri وIBM وNintex وverba وAquia وSitecore وUnite4 وIdeaScale وRealDolmen وODC وSonus وproMX وVeeam وDell.

تأسست عام 1996، ونعمل في أكثر من 24 دولة من خلال مكاتب في مصر (المقر الرئيسي) والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيطاليا. Link Development هي شركة A15.

Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء