ساب SAP

ساب SAP

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة


تأسست الشركة في عام 1972، وكانت تسمى في البداية تطوير برنامج تحليل النظام (Systemanalyse Programmentwicklung)، واختصرت فيما بعد إلى SAP. ومنذ ذلك الحين، نمت من شركة صغيرة تتكون من خمسة أشخاص إلى مؤسسة متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في فالدورف، ألمانيا، مع أكثر من 105،000 موظف في جميع أنحاء العالم.

مع تقديم برامج SAP R/2 وSAP R/3 الأصلية، أنشأت شركةSAP المعيار العالمي لبرامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP). الآن، ينقل SAP S/4HANA نظام تخطيط موارد المؤسسة (ERP) إلى المستوى التالي باستخدام قوة الحوسبة بالذاكرة لمعالجة كميات هائلة من البيانات، ولدعم التقنيات المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي (AI) وتدريب الآلة.

تعمل التطبيقات المتكاملة للشركة على ربط جميع أجزاء الأعمال في مجموعة ذكية على منصة رقمية متكاملة، وبالتالي تحل محل النظام الأساسي القديم القائم على العمليات. واليوم، أصبح لدى SAP أكثر من 230 مليون مستخدم للشبكة السحابية، وأكثر من 100 حل يغطي جميع وظائف الأعمال، وأكبر حافظة سحابية لأي مزود.

يقود كريستيان كلاين شركة SAP، ويرأس المجلس التنفيذي لشركة SAP SE، ويبلغ من العمر 41 عامًا، وهو أصغر رئيس تنفيذي لأي شركة كبرى في مؤشر السوق الألمانية DAX.

وبصفقتنا الشركة الرائدة في مجال برمجيات تطبيقات المؤسسات، فإننا نساعد الشركات من جميع الأحجام وفي جميع الصناعات على العمل بشكل أفضل من خلال إعادة تحديد تخطيط موارد المؤسسة وإنشاء شبكات من المؤسسات الذكية التي توفر الشفافية والمرونة والاستدامة عبر سلاسل التوريد. تتيح مجموعة تطبيقاتنا وخدماتنا الشاملة لعملائنا العمل بشكل مربح والتكيف المستمر وإحداث فرق في جميع أنحاء العالم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء