برنامج التدريب الصيفي في شركة اربو بلس لعام 2024 ArpuPlus Summer Internship program

برنامج التدريب الصيفي في شركة اربو بلس لعام 2024 ArpuPlus Summer Internship program

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    4 يونيو، 2024

  • مكان الفرصة

    المعادي

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

إلى جميع طلاب الجامعات الطموحين في جميع أنحاء مصر!

يسر شركة ArpuPlus، الشركة الرائدة في مجال بناء المشاريع وتوفير الحلول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان، أن تعلن عن برنامج التدريب الصيفي لعام 2024!

نحن ARUPPLUS البوابة إلى عالم خدمات القيمة المضافة ورائدة خدمات القيمة المضافة على الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة مع مجموعة واسعة من المنتجات ومقرنا الرئيسي في القاهرة. نحن شركة تابعة لشركة A15 تأسست في عام 2003، ونعمل مع أكثر من 200 موظف موهوب يعملون في 12 مكتبًا و3 مراكز للبحث والتطوير لتلبية احتياجات أكثر من 40 شركة MNOs مما يصل إلى أكثر من 75% من مشتركي الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نطمح إلى تمكين الجنس البشري من التغلب على حدوده وتوسيع قدراته من خلال إنشاء تقنيات مؤثرة.

الوصف الوظيفي:
- التدريب الصيفي في قطاعات مختلفة في الأعمال والموارد البشرية والتسويق والمحاسبة والقانونية...إلخ.

متطلبات

  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو الاتصالات أو المجال ذي الصلة.
  • مهارات الاتصال اللفظي والكتابي قوية.
  • ممتاز كتابة وتحدثا باللغتين العربية والإنجليزية.

في ArpuPlus، ستتاح لك الفرصة للمشاركة في مشاريع مؤثرة، والتعلم من بعض أفضل خبراء الصناعة، واكتساب الخبرة الأساسية التي ستمهد الطريق لنجاحك في المستقبل. يقدم برنامج التدريب لدينا فرصًا في مجالات متنوعة بما في ذلك المحاسبة والتسويق وتطوير الأعمال والموارد البشرية والقانون وتكنولوجيا المعلومات… إلخ.

انضم إلينا ودعنا نشكل المستقبل معًا.

أو أرسل سيرتك الذاتية المحدثة إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

نبذة عن شركة اربو بلس

ARUPPLUS هي بوابتك إلى عالم خدمات القيمة المضافة. نحن شركة رائدة في مجال خدمات القيمة المضافة على الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة مع مجموعة واسعة من المنتجات ومقرها في القاهرة. ARUPPLUS هي شركة تابعة لـ A15 تأسست في عام 2003، وتعمل مع أكثر من 200 موظف موهوب يعملون في 15 مكتبًا و3 مراكز للبحث والتطوير لتلبية احتياجات أكثر من 40 شركة MNOs مما يصل إلى أكثر من 75٪ من مشتركي الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقود ARUPPLUS إلى تغيير حياة الناس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال التقنيات التي تسهل كل جانب من جوانب حياتهم بدءًا من تقديم الأخبار لهم، وحتى الاستفادة من طرق أسهل لطلب الطعام والدفع وحجز التذاكر والتفاعل مع حكوماتهم وتلقي الاتصالات حول علاماتهم التجارية. . تعمل ARUPPLUS على ربط المنطقة بأسلوب الحياة الجديد الذي يتميز بالذكاء التكنولوجي في القرن الحادي والعشرين

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

347 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء