دانون مصر Danone Egypt

دانون مصر Danone Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

دانون مصر هي شركة تابعة لشركة دانون، تأسست عام 2006. ومن خلال مقرها الرئيسي في القاهرة، أصبحت دانون مصر لاعبًا رائدًا في صناعة الألبان الأساسية، حيث تقدم منتجات تلبي احتياجات الناس من خلال أغذية رائعة المذاق وطبيعية ومنتجة بشكل مستدام ويمكن استهلاكها. في لحظات مختلفة من اليوم.

تشتمل مجموعة منتجات دانون مصر على زبادي دانون، وهو منتج محبب للعائلة متوفر بالكريمة الكاملة واللايت والسكر والفواكه لخدمة مجموعة واسعة من المستهلكين ذوي الأذواق والاحتياجات المختلفة، دانجو عبارة عن تركيبة من عصير الحليب المنكه مع الفيتامينات الأساسية والحديد لدعم الاحتياجات الغذائية للأطفال، تقدم أكتيفيا البروبيوتيك الفريد وبكتيريا أكتيريجولاريس الحصرية المصممة لدعم صحة الجهاز الهضمي. بودنغ دانيت بالإضافة إلى دانون ماكس، مشروب الزبادي المنكه المفضل، أويكو، وهي ماركة من الزبادي اليوناني الكريمي البروتيني، داناو، الحليب المنكه الذي يقدم عرض الحيوية الفريد للعلامة التجارية بالإضافة إلى فوائد الفيتامينات والكالسيوم وزبادي هاي برو القابل للشرب بوزن 20 جرام. بروتين طبيعي بالكامل و0% سكر مضاف مقدم بنكهات لذيذة مضمونة لتغذية رحلتك.
تشمل منتجاتنا وخدماتنا الواسعة حلولاً غذائية قائمة على أسس علمية للرضع والأطفال الصغار الذين لا يستطيعون الرضاعة الطبيعية (بيبيلاك، ونوتريستارت، وأبتاميل). كما يوفر قسم التغذية في الحياة المبكرة في دانون مجموعة من الخدمات والبرامج التعليمية لدعم المتخصصين في الرعاية الصحية وأولياء الأمور لاتخاذ خيارات غذائية مستنيرة.

مع 3000 موظف مدفوعين بالطموح لتغذية مصر أكثر صحة وسعادة، تفخر دانون بتقديم مساهمة إيجابية لمصر من خلال منتجات ذات مذاق رائع وصحية وعالية الجودة للرضع والأطفال والعائلات؛ والخدمات، والدعوة إلى أسلوب حياة صحي لجميع المصريين.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء