برنامج شهادة التميز المتقدمة من بنك المشرق Advanced Certificate of Excellence (ACE) Programme at Mashreq Bank

برنامج شهادة التميز المتقدمة من بنك المشرق Advanced Certificate of Excellence (ACE) Programme at Mashreq Bank

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    2 ديسمبر، 2023

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة 1 - 2 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

بصفته رائدًا في مجال الخدمات المصرفية العالمية، يلتزم المشرق بتنمية المواهب وتشكيل قادة الغد. نحن نؤمن بأن الأساس القوي هو الأساس لمجتمع مصرفي نابض بالحياة. للتقديم، أرسل مقطع فيديو تعريفيًا مدته دقيقة واحدة مع سيرتك الذاتية

من يمكنه التقدم بطلب؟

نحن نبحث عن خريجين استثنائيين من العديد من المجالات مع الأفضلية مما يلي: مجالات المالية والمحاسبة والاقتصاد والهندسة والأعمال. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخريجين المحليين الذين لديهم خبرة لمدة عام واحد مؤهلون أيضًا للتقديم.

لماذا يجب عليك التقديم؟

إذا كنت خريجًا حديثًا بمعدل تراكمي 3.4 أو أعلى، وتبحث عن مهنة مثيرة في مجال الخدمات المصرفية مع منظمة تقدم التحدي، وتزدهر بالتغيير، وترعى الإبداع، فهذه هي الفرصة المناسبة لك.

ACE 4 هو برنامج عالمي متاح عبر المشرق في الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر والبحرين والكويت وعمان والهند.

وتقديرًا لهذا الطموح، تعمل شهادة التميز المتقدمة (ACE) لبرنامج ACE على تحديد المواهب المحلية وتطويرها وتتبعها بسرعة على مسار وظيفي متسارع. وفي نسخته الرابعة، يواصل ACE كونه برنامجًا عالميًا متاحًا عبر المشرق في الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر والبحرين والكويت وعمان والهند.

يتيح لك البرنامج المكثف الذي يمتد لتسعة أشهر إمكانية الوصول إلى قادة وخبراء مصرفيين عالميين لتدريبك على مهنة مجزية في مجال الخدمات المصرفية. نحن نفخر بكوننا معروفين في المنطقة باسم “المدرسة المصرفية” وتركيزنا على تطوير المواهب لا مثيل له. يبدأ هذا البرنامج العالمي المرموق في عام 2024، وإذا كان ما ورد أعلاه موضع اهتمام، فسنكون سعداء بمناقشة التفاصيل معك. تضمن فلسفتنا للمكافآت التنافسية حصولك على تعويض بأفضل المعايير التي تقدمها الصناعة.

هل أنت مهتم بهذه الفرصة؟

274 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء