وظائف البنك الأهلي الكويتي مصر Al Ahli Bank of Kuwait Egypt ABK eahli Careers

وظائف البنك الأهلي الكويتي مصر Al Ahli Bank of Kuwait Egypt ABK eahli Careers

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    10 يناير، 2024

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج عال الخبرة مبتدئ الخبرة متوسط الخبرة

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة 1 - 2 سنة 10+ سنة 3 - 4 سنة 5 - 7 سنة 8 - 10 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

نوفر لك أسهل الطرق لتحقيق التطور الوظيفي

من أهدافنا الواضحة في البنك الأهلي إتاحة الفرصة لجميع موظفينا للتطور وتحقيق طموحاتهم في إطار المنفعة المشتركة.

إن قيمنا جزء لا يتجزأ من كل ما نقوم به، إيمانًا منا بأن الالتزام الدائم بهذه القيم هو المنطلق لخلق ثقافة جاذبة للموظفين والعملاء على حد سواء.

قيمنا

الشفافية

بيئة عمل منفتحة يدرك فيها كل فرد المهام والواجبات المطلوبة منه

النزاهة

اتباع سلوك يتسم بالأمانة في كل ما نقوم به

البساطة

تجنب تعقيد الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها، ورسم أهداف كبيرة والوصول إليها

التميز

السعي الدائم لتحسين ما يقدمه البنك للعملاء والموظفين

معلومات عنا

منذ تأسيسه في عام 1967، تطور البنك الأهلي الكويتي ليصبح أحد البنوك الكويتية الرائدة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية في جميع أسواقها في الكويت ومصر والإمارات العربية المتحدة.

في سوقه المحلي في الكويت، يمتلك البنك الأهلي الكويتي 32 فرعًا في مواقع مركزية، بينما في الإمارات العربية المتحدة لديه فرعين متكاملي الخدمات يقعان في أبو ظبي ودبي وفرع واحد للخدمات المصرفية بالجملة في مركز دبي المالي العالمي والبنك الأهلي الكويتي – مصر لديه إجمالي 42 فرعًا.

كما أدت التطلعات الإقليمية طويلة المدى للبنك الأهلي الكويتي إلى إقامة تحالفات استراتيجية مع شركاء ماليين عالميين. على سبيل المثال، فإن علامتها التجارية المشتركة الناجحة والشعبية مع طيران الإمارات على بطاقات البنك الأهلي الكويتي الائتمانية أتاحت لحاملي البطاقات الفرصة لكسب واستبدال أميال سكاي واردز مقابل رحلات طيران الإمارات، وذلك ببساطة عن طريق استخدام بطاقاتهم.

بالإضافة إلى عمليات التجزئة، يتمتع البنك أيضًا بجانب تجاري ناجح للغاية. ويركز قسم الشركات في البنك على تمويل قطاعات البناء والعقارات والتجارة، وتقديم القروض وخطابات الاعتماد والضمانات، وخدمات التمويل، في حين يقدم قسم الخزانة والاستثمارات خدمات صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الفعالة والمشورة لدول الكويت والخليج. والأسواق الدولية.

من خلال شركتها التابعة؛ شركة أهلي كابيتال للاستثمار، يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل إدارة الأصول وإدارة المحافظ وإدارة الثروات والخدمات المصرفية الاستثمارية والحفظ والخدمات الاستشارية. تدير شركة أهلي كابيتال صناديق عالية الأداء بما في ذلك الصندوق الأهلي الكويتي والصندوق الخليجي الكويتي. وقد حقق هذان الصندوقان عوائد عالية من خلال الاستثمار في الأوراق المالية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

تم إدراج البنك الأهلي الكويتي كواحد من أكثر 10 بنوك أمانًا في الشرق الأوسط من قبل Global Finance لعام 2018/2019.

ويواصل البنك التمتع بتصنيفات ائتمانية قوية عند A2 من وكالة Moody’s وA+ من وكالة Fitch.

على مدار الخمسين عامًا الماضية، نما البنك الأهلي الكويتي ليصبح أحد البنوك الأكثر احترامًا وابتكارًا في المنطقة. مع رؤية إقليمية واضحة للقيادة القوية، والخدمات المصرفية الأكثر بساطة، والتركيز المستمر على التجديد المستمر والاستثمار في خدمة العملاء، والمنتجات المصرفية، وتحديث التكنولوجيا. لقد وضع البنك الأهلي الكويتي معايير جديدة للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط، وهو في وضع جيد لمواصلة هذا المسار في المستقبل.

هل أنت مهتم بهذه الفرصة؟

314 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء