غندور اوتو Ghandour Auto

نبذة

شركة النخبة لاستيراد السيارات متخصصة في تقديم أفضل السيارات الأوروبية لعملائنا بطريقة فعالة وبأسعار معقولة. نحن نقدم 0% رسوم جمركية، وتسليم خلال 60 يومًا، وشهادة Euro 1، مما يضمن حصول عملائنا على سيارة أحلامهم دون أي متاعب. بدأنا في فبراير 2019، ومنذ ذلك الحين، ساعدنا العديد من عشاق السيارات على جلب سيارات أحلامهم إلى منازلهم.

ولِيد الغندور

وَلِيد الغندور مُولِع بالسيارات ورائد في استيراد السيارات إلى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لديه سنواتٌ من الخبرة في تجارة السيارات، عمل في شركات كبرى قبل أن يؤسس شركته الخاصة للاستيراد النخبوي للسيارات في عام 2019. ومن المعروف عنه شغفه بآخر الموديلات والتقنيات وكذلك تفانيه في تقديم خدمة عملاء استثنائية.

غندور أوتو

نحن شركة للاستيراد السيارات فاخرة، متخصصون في جلب أفضل السيارات الأوروبية إلى عملائنا بطريقة فعالة وبأسعار معقولة. 0٪ رسوم جمركية ، وتوصيل خلال 60 يومًا، وشهادة اليورو 1، مما يضمن لعملائنا الحصول على سيارة أحلامهم دون أي عناء. بدأنا عملنا في فبراير 2019، ومنذ ذلك الحين، ساعدنا العديد من عشاق السيارات في جلب سياراتهم المفضلة إلى بيوتهم.

الرؤية

تتمثل رؤيتنا في أن نصبح الشركة الرائدة في استيراد السيارات الفاخرة لعشاق السيارات، ونقدم خدمة استثنائية وسيارات عالية الجودة.

القيم

الشغف: نحن مهووسون بالسيارات وتوفير خدمات الاستيراد عالية الجودة لعملائنا.

التميز: نحن نسعى إلى التميز في كل جانب من جوانب عملنا، من الحصول على أفضل السيارات إلى تسليمها إلى عملائنا.

النزاهة: نحن نلتزم بأعلى معايير النزاهة والأمانة والشفافية في جميع معاملاتنا.
الابتكار: نحن نبتكر ونطور باستمرار خدماتنا في الاستيراد لتحسين خدمتنا لعملائنا.

الرسالة

تتمثل مهمتنا في توفير خدمات الاستيراد عالية الجودة للسيارات الفاخرة من الاتحاد الأوروبي، مما يجعل من السهل والميسور لعشاق السيارات العثور على سيارة أحلامهم وشرائها.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء