محاضرة تعريفية اونلاين عن القطاع المصرفي وعلى القطاعات والتخصصات المختلفة داخل البنوك من المعهد المصرفي المصرفي EBI

محاضرة تعريفية اونلاين عن القطاع المصرفي وعلى القطاعات والتخصصات المختلفة داخل البنوك من المعهد المصرفي المصرفي EBI

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    1 مايو، 2024

  • مكان الفرصة

    كل المحافظات

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

لو انت طالب في الجامعة او خريج جديد وعايز تعرف اكثر عن القطاع المصرفي وتتعرف على القطاعات والتخصصات المختلفة داخل البنوك، سجل دلوقتي في محاضرة تعريفية اونلاين اللي بيقدمها EBI
المحاضرة هتكون اونلاين يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الساعة 7 مساءا

نبذة عن المعهد المصرفي

تأسس البنك المركزي المصري في عام 1991 ليكون بمثابة الذراع التدريبي الرسمي له مع رؤية تتمثل في أن يكون الشريك المفضل لتطوير رأس المال البشري للنظام البيئي المصرفي في مصر ومنارة لتطوير القطاع المصرفي في جميع أنحاء أفريقيا الاستراتيجية. والدول العربية، من خلال عكس أحدث التوجهات المصرفية العالمية. مزيج مجلس الإدارة برئاسة محافظ البنك المركزي المصري معالي د. السيد حسن عبد الله يضع المعهد المصرفي المصري في مكانة رائدة. في عام 2009، كان المعهد المصرفي المصري أول معهد تدريب مالي معتمد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل مجلس اعتماد التعليم المستمر والتدريب (ACCET) لمدة خمس سنوات. حصل EBI على إعادة الاعتماد لفصلين إضافيين ينتهيان في عام 2024. كما تم اعتماد المنهجية التعليمية للتعلم التفاعلي عن بعد وبرامج التعلم الإلكتروني الخاصة بـ EBI من قبل ACCET في عام 2021.
كجزء من دوره البارز في إصلاح وتحسين التعليم العالمي، حصل المعهد المصرفي المصري على العديد من الجوائز تقديراً لتميزه المؤسسي ومساهمته في تنمية رأس المال البشري. في عام 2021، حصل المعهد المصرفي المصري على جائزة "أفضل معهد تدريب مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" من مؤسسة كابيتال فاينانس إنترناشيونال. في عام 2022، حصل EBI على "جائزة أفضل الشركات" في مؤتمر Education 2.0 و"أفضل شركة لخدمات التدريب المالي" في عام 2022 من International Finance.
يقدم EBI أحدث الحلول التدريبية بما يتماشى مع أحدث الممارسات الدولية في الصناعة في مجالات الأعمال المصرفية والإدارة والقيادة وتكنولوجيا المعلومات والشركات الصغيرة والمتوسطة. وتحت رعاية البنك المركزي المصري، قدم المعهد المصرفي المصري خدماته التدريبية في 44 دولة لأكثر من 4000 متدرب أفريقي، ويفخر بشراكته مع المعاهد المصرفية الأفريقية الرائدة.
يوفر EBI أيضًا مجموعة متنوعة من خدمات التقييم التي تستفيد من أدوات التقييم المختلفة لغرض التوظيف أو الترقية أو التطوير.
يقوم EBI أيضًا بإجراء مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات المتنوعة لنشر المعرفة حول أحدث اتجاهات الصناعة.

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

313 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء