برنامج التدريب الصيفي في الطهي بمنتجع رينيسانس – فندق هيلتون مصر لعام 2024 Hilton Egypt University Intern-MEA – Culinary

برنامج التدريب الصيفي في الطهي بمنتجع رينيسانس – فندق هيلتون مصر لعام 2024 Hilton Egypt University Intern-MEA – Culinary

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    8 يونيو، 2024

  • Closing date

    3 June، 2025

  • مكان الفرصة

    شرم الشيخ

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

استفيد من دراستك في الفصول الدراسية من خلال فرص برنامج التدريب الفندقي لدينا. ستتعلم بشكل مباشر عن عمليات الفندق. يتيح لك برنامج التدريب الفندقي لدينا تجربة الصناعة حقًا من البداية، حيث بدأ مؤسسونا والعديد من قادتنا. سوف تنغمس في ثقافة ماريوت وأعمالها وتجد دعوتك الحقيقية في صناعة السفر. تتوفر التدريبات لدينا عادةً في العديد من المجالات المختلفة في الفندق. من خلال اكتساب خبرة عملية في عالم إدارة الفنادق المثير، ستكون مستعدًا بشكل أفضل لملاحقة الفرص بعد التخرج. إليك استكشاف وبدء حياتك المهنية الأحلام والانضمام إلينا في رحلتك!

لكي يتم النظر فيك للحصول على تدريب، يجب أن تكون طالبًا حاليًا في الكلية أو الجامعة. هل تريد الانضمام إلينا؟ تقدم الآن!

Marriott International هي أكبر شركة فنادق في العالم، ولديها المزيد من العلامات التجارية والفنادق والمزيد من الفرص للزملاء للنمو والنجاح. نعتقد أن المهنة الرائعة هي رحلة اكتشاف واستكشاف. لذا، نسأل، إلى أين ستأخذك رحلتك؟

marriotthotelinternship

Marriott International هي شركة توظيف متكافئة الفرص. نؤمن بتوظيف قوة عاملة متنوعة والحفاظ على ثقافة شاملة تضع الناس في المقام الأول. نحن ملتزمون بعدم التمييز على أي أساس محمي، مثل الإعاقة وحالة المحارب القديم، أو أي أساس آخر مغطى بموجب القانون المعمول به.

في فنادق رينيسانس، نؤمن بمساعدة ضيوفنا على تجربة الحمض النووي للأحياء التي يزورونها. يأتي ضيوفنا لاكتشاف واكتشاف ما هو غير متوقع، والغوص في ثقافة جديدة، أو ببساطة للاستفادة القصوى من أمسية مجانية. إنهم يرون السفر بغرض العمل كمغامرة لأنهم يرون كل السفر كمغامرة. حيث قد يكتفي الآخرون بالعادة، يرى ضيوفنا فرصة لإحضار قصة رائعة إلى المنزل. ونحن أيضًا. نحن نبحث عن زملاء مستكشفين عفويين للانضمام إلى فريقنا لجلب روح الحي لضيوفنا. إذا كان هذا يبدو مثلك، فنحن ندعوك لاكتشاف فرص العمل مع فنادق رينيسانس. بالانضمام إلى فنادق رينيسانس، تنضم إلى مجموعة من العلامات التجارية مع ماريوت الدولية. كن حيث يمكنك القيام بأفضل أعمالك، وبدء هدفك، والانتماء إلى فريق عالمي مذهل، وتصبح أفضل نسخة منك.

الموقع منتجع رينيسانس شرم الشيخ جولدن فيو بيتش، شارع الفنار، شرم الشيخ، مصر

Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات هذا.

قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء