هيلتون مصر Hilton

هيلتون مصر Hilton

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

هيلتون (رمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة ضيافة عالمية رائدة تضم محفظة تضم 22 علامة تجارية عالمية تضم ما يقرب من 7300 عقار وأكثر من 1.1 مليون غرفة في 123 دولة ومنطقة. ملتزمة بتحقيق رؤيتها التأسيسية لملء الأرض بنور ودفء الضيافة، استقبلت هيلتون أكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، وحصلت على المركز الأول في قائمة فورتشن لأفضل 100 شركة للعمل فيها وتم تصنيفها تم الاعتراف بها كشركة رائدة عالميًا في مؤشرات داو جونز للاستدامة لمدة ست سنوات متتالية.

قدمت هيلتون العديد من التحسينات التكنولوجية الرائدة في الصناعة لتحسين تجربة الضيوف، بما في ذلك المشاركة الرقمية للمفتاح، والترقيات المجانية التلقائية للغرف، والقدرة على حجز غرف متصلة مؤكدة.

من خلال برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز هيلتون أونرز، يمكن لأكثر من 165 مليون عضو يحجزون مباشرة مع هيلتون ربح نقاط مقابل الإقامات الفندقية والتجارب التي لا يمكن شراؤها بالمال. باستخدام تطبيق Hilton Honors المجاني، يمكن للضيوف حجز إقامتهم واختيار غرفتهم وتسجيل الوصول وفتح أبوابهم باستخدام مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة، كل ذلك من هواتفهم الذكية.
فنادق ومنتجعات هيلتون (المعروفة سابقًا باسم فنادق هيلتون ) هي علامة تجارية عالمية للفنادق والمنتجعات كاملة الخدمات والعلامة التجارية الرائدة لشركة الضيافة الأمريكية متعددة الجنسيات هيلتون .

تأسست الشركة الأصلية على يد كونراد هيلتون . اعتبارًا من 30 ديسمبر 2019، يوجد 584 منشأة من فنادق ومنتجعات هيلتون تضم 216,379 غرفة في 94 دولة ومنطقة عبر القارات الست. يتضمن ذلك 61 عقارًا مملوكًا أو مستأجرًا ويحتوي على 219,264 غرفة، و272 عقارًا مُدارًا ويضم 119,612 غرفة، و251 عقارًا مرخصًا ويضم 77,451 غرفة. في عام 2020، صنفت مجلة Fortune فنادق ومنتجعات هيلتون في المرتبة الأولى في قائمة Fortune لأفضل 100 شركة للعمل لديها في عام 2020 بناءً على استبيان مدى رضا الموظفين.

نظرة عامة

فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز

تم بناء هيلتون إسطنبول البوسفور في عام 1955 باسم هيلتون إسطنبول، وهو ثاني فندق هيلتون في أوروبا (الأول كان فندق كاستيلانا هيلتون، في مدريد، في عام 1953). يعد فندق هيلتون إسطنبول حاليًا أطول فندق هيلتون خدمة خارج الولايات المتحدة . ظهرت في فيلم جيمس بوند من روسيا مع الحب (1963) .

فندق هيلتون إدنبرة كارلتون في إدنبرة، اسكتلندا
فنادق ومنتجعات هيلتون هي العلامة التجارية الرائدة لهيلتون وواحدة من أكبر العلامات التجارية الفندقية في العالم. تستهدف العلامة التجارية المسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء والذين لديهم مواقع في مراكز المدن الكبرى وبالقرب من المطارات ومراكز المؤتمرات ووجهات العطلات الشهيرة حول العالم.

تشارك فنادق ومنتجعات هيلتون في برنامج هيلتون أونرز ، وهو برنامج ولاء الضيوف التابع لهيلتون. يحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر القنوات المملوكة لهيلتون على خصومات ووسائل راحة حصرية مثل خدمة الواي فاي المجانية وتسجيل الوصول الرقمي والدخول بدون مفتاح والقدرة على استخدام تطبيق الهاتف المحمول لاختيار غرف معينة .

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء