التدريب الصيفي كمهندس ميداني في شركة فيلدكور – جنرال إلكتريك فيرنوفا لعام 2024 FieldCore GE Vernova Field Engineer Internship

التدريب الصيفي كمهندس ميداني في شركة فيلدكور – جنرال إلكتريك فيرنوفا لعام 2024 FieldCore GE Vernova Field Engineer Internship

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    24 يونيو، 2024

  • مكان الفرصة

    كل المحافظات

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

يبحث FieldCore عن طلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الحاليين الذين لديهم شغف بالهندسة للانضمام إلى برنامج التدريب الصيفي للهندسة الميدانية ومقره في مصر.

GE Vernova هي شركة طاقة عالمية مخططة ومصممة خصيصًا لهذا الغرض، وتشمل أعمال الطاقة وطاقة الرياح والكهرباء، وتدعمها أعمال التسريع الخاصة بها في مجال الأبحاث المتقدمة والخدمات الاستشارية والخدمات المالية. بناءً على أكثر من 130 عامًا من الخبرة في مواجهة تحديات العالم، تتمتع GE Vernova بمكانة فريدة للمساعدة في قيادة تحول الطاقة من خلال الاستمرار في كهربة العالم مع العمل في الوقت نفسه على إزالة الكربون منه. تساعد GE Vernova العملاء على توفير الطاقة وتوفير الكهرباء التي تعتبر حيوية للصحة والسلامة والأمن وتحسين نوعية الحياة. يقع المقر الرئيسي لشركة GE Vernova في كامبريدج، ماساتشوستس، الولايات المتحدة، ويعمل بها أكثر من 80.000 موظف في أكثر من 100 دولة حول العالم.

قام مهندسو أعمال الطاقة الغازية في GE Vernova بتطوير تقنيات وخدمات فعالة تعمل بالغاز الطبيعي، إلى جانب حلول إزالة الكربون التي تهدف إلى المساعدة في كهربة مستقبل منخفض الكربون. كجزء من فريق Gas Power One Field Services، تقوم FieldCore بتثبيت وصيانة وتحديث معدات توليد الطاقة، مما يمكّن مشغلي البنية التحتية للطاقة في العالم من توفير طاقة أكثر موثوقية وبأسعار معقولة.

ملخص العمل:

كمتدرب ميداني، بعد الانتهاء من التدريب على الصحة والسلامة، سوف تتعلم أساسيات منتجات التوربينات والمولدات FieldCore تحت إشراف المشرفين الميدانيين ذوي الخبرة والمهندسين والمستشارين الميدانيين الفنيين.

الواجبات والمسؤوليات الأساسية

المساعدة في مجموعة متنوعة من المشاريع الهندسية ذات الأحجام والنطاقات المختلفة تحت الإشراف المباشر، سوف تقوم بما يلي:

  • احصل على تدريب لتعلم أساسيات خطوط إنتاج التوربينات والمولدات بالإضافة إلى استكمال التدريب المطلوب في مجال البيئة والصحة والسلامة والذي يعد شرطًا مسبقًا لزيارة المواقع
  • تطوير المهارات في استخدام التطبيقات المستندة إلى الويب Field Core
  • تعلم المهارات الفنية الأساسية وأداء العمل في الموقع من خلال التعليمات والإشراف المباشر
  • تعلم أساسيات إدارة المشروع والجدولة وتحميل الموارد والتحكم في التكاليف لدعم الفريق الميداني أثناء الإصلاحات الرئيسية
  • مساعدة SM والمهندسين الميدانيين في تخطيط الوظائف وتسريع أنشطة إصلاح المتجر وتسهيل طلبات قطع الغيار المهمة في حالات انقطاع التيار
  • مساعدة مدير الخدمة في المشاريع البحثية ومشاريع التبسيط
  • توفير الدعم والاتصالات عن بعد وفي الموقع لفريق FieldCore
  • المساعدة الفنية/الإدارية العامة لفريق العمليات
  • إستقبال مكالمات العملاء
  • تسريع عملية الشراء والشحن خلال مهلة قصيرة لأعمال الإصلاح
  • تنظيم الأنشطة والخدمات اللوجستية

المؤهلات والخبرة المطلوبة

هذا البرنامج مفتوح لطلاب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الحاليين الذين سيعودون إلى دراساتهم داخل الفصل عند الانتهاء من فصل العمل.

نحن مصممون على أن نكون أفضل مكان للنمو

الناس هم قلب منظمتنا ونحن نضعهم في المقام الأول في كل ما نقوم به. بدءًا من التطوير المهني ووصولاً إلى مجموعة واسعة من فرص التدريب، فإننا نسعى باستمرار لإنشاء مكان عمل صحي وتمكيني. إن الجمع بين قيمنا للنمو والتنفيذ على مستوى عالمي هو ما يميز مكان العمل لدينا عن البقية. وحدها شركة FieldCore يمكنها تقديم هذه المجموعة الواسعة من الفرص عبر صناعة توليد الطاقة، جنبًا إلى جنب مع المسارات الوظيفية الممتازة في المجالات التقنية والوظيفية والقيادية.

الشمول والتنوع
نحن متحمسون لخلق بيئة عمل شاملة. من خلال تقييم أفكار ومساهمات القوى العاملة المتنوعة، نساعد في إلهام الآخرين للنمو والنجاح ورفع المستوى للجميع.
بصفته صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي، يلتزم FieldCore بدعم الفئات المحرومة مع توفير فرص متساوية لكل من شركاء FieldCore والمتقدمين على حدٍ سواء.

انضم إلينا في FieldCore حيث يمكن تحقيق النتائج من خلال احتضان مجتمع الانتماء!

عرض باقي التفاصيل إخفاء التفاصيل

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

329 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافات لحظر الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل أداة حظر الإعلانات هذه.

قدم الآن
ارسل رسالة
إلغاء