جنرال إلكتريك فيرنوفا GE Vernova

جنرال إلكتريك فيرنوفا GE Vernova

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


بناءً على أكثر من 130 عامًا من الخبرة، تقود GE Vernova عصرًا جديدًا من الطاقة – كهربة العالم بينما تعمل في الوقت نفسه على إزالة الكربون منه. إن معالجة أزمة المناخ هي أولوية عالمية ملحة ونحن نتحمل مسؤوليتنا على محمل الجد.

إذا أردنا أن يكون مستقبل طاقتنا مختلفًا… فيجب أن نكون مختلفين.

مهمتنا جزء لا يتجزأ من اسمنا. نحن نحتفظ بتراثنا الثمين، “GE”، باسمنا باعتباره شارة دائمة اكتسبناها بشق الأنفس للجودة والإبداع. يشير “Ver” / “verde” إلى النظم البيئية الخضراء والمورقة للأرض. تشير كلمة “Nova”، من الكلمة اللاتينية “novus”، إلى عصر جديد ومبتكر للطاقة منخفضة الكربون والتي ستساعد GE Vernova في توفيرها.

تجمع GE Vernova بين محفظة GE من شركات الطاقة بما في ذلك الطاقة وطاقة الرياح والكهرباء والأعمال الرقمية. ومن خلال التركيز، تعمل GE Vernova على تسريع الطريق نحو طاقة أكثر موثوقية وبأسعار معقولة ومستدامة، بينما تساعد عملائنا على تعزيز الاقتصادات وتوفير الكهرباء التي تعتبر حيوية للصحة والسلامة والأمن وتحسين نوعية الحياة.

إن معالجة أزمة المناخ هي أولوية عالمية ملحة ونحن نتحمل مسؤوليتنا على محمل الجد. هذه هي مهمتنا الوحيدة في GE Vernova: الاستمرار في إمداد العالم بالكهرباء مع العمل في الوقت نفسه على المساعدة في إزالة الكربون منه.

إذا أردنا أن يكون مستقبل طاقتنا مختلفًا… فيجب أن نكون مختلفين.

مهمتنا جزء لا يتجزأ من اسمنا. نحن نحتفظ بتراثنا الثمين، “GE”، باسمنا باعتباره شارة دائمة اكتسبناها بشق الأنفس للجودة والإبداع. يشير “Ver” / “verde” إلى النظم البيئية الخضراء والمورقة للأرض. تشير كلمة “Nova”، من الكلمة اللاتينية “novus”، إلى عصر جديد ومبتكر للطاقة منخفضة الكربون والتي ستساعد GE Vernova في توفيرها.

معًا، لدينا الطاقة اللازمة لتغيير العالم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء