برنامج التدريب الصيفي “تميز” في بنك الإسكندرية لعام 2024 ALEXBANK Summer Internship Program

برنامج التدريب الصيفي “تميز” في بنك الإسكندرية لعام 2024 ALEXBANK Summer Internship Program

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    22 يونيو، 2024

  • مكان الفرصة

    القاهرة

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

يفخر بنك الإسكندرية بتقديم برنامج "تَمَيُّز" التدريبي المبتكر المصمم لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة لمحترفينا الموهوبين داخل شبكة فروعنا. برنامج يضع التنوع وتكافؤ الفرص والفرص العادلة كأولوية، ويعتمد برنامج "تَمَيُّز" الذي يُنطق "تميز" على مزيج من التكامل في الفصول الدراسية مع أفضل مقدمي التعلم والتطوير، وورش العمل التفاعلية، وسيناريوهات المواقف الوظيفية، والمحادثات مع الخبراء الممزوجة بمشاركة المعرفة من مديرينا الداخليين بهدف تنمية الجيل القادم من المحترفين وخلق بيئة من التعلم المستمر، وتنمية المهارات، والخبرة العملية.

قال رمزي طه، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع المصرفي للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والرقمي.: "في بنك الإسكندرية، نؤمن إيمانًا راسخًا بأن أعظم أصولنا تكمن في رأس المال البشري الخاص بنا". "تَمَيُّز" هو مثال واضح على التزامنا برعاية واكتشاف المواهب داخل مؤسستنا. ومن خلال هذه المبادرة، سنركز على الإبداع والبراعة الفنية والتركيز على العملاء باعتبارهما الطريق إلى النمو، مدعومين بالتزامنا الداخلي بمقاييس التحكم والمبيعات الصحية. ونتطلع إلى أن يوفر "تَمَيُّز" لمحترفينا خبرات عملية تدفعهم إلى مهنة ليس فقط في بنك الإسكندرية ولكن أيضًا إثراء القطاع المصرفي بشكل عام.

معلومات عن بنك الإسكندرية

تأسس بنك الإسكندرية عام 1957، وهو اليوم أحد البنوك الرائدة في القطاع الخاص في مصر، ويشارك في تأسيسه مجموعة إنتيسا سان باولو منذ عام 2007.

يمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص بإجمالي 170 فرعًا تقع في كل محافظة مصرية رئيسية توظف أكثر من 4500 فرد يخدمون بفخر حوالي 1.5 مليون عميل، ويلعبون دورًا حيويًا في الحاضر والمستقبل الاقتصادي لمصر. يخدم بنك الإسكندرية بنشاط أوسع نطاق من القطاعات من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول مالية ذات قيمة مضافة لقطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

يمر بنك الإسكندرية حاليًا بتحول رقمي جذري يهدف إلى تزويد عملائنا بأكثر التجارب المصرفية تميزًا، من خلال تجربتنا المتعددة القنوات السلسة التي تتضمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والبطاقات والمحافظ الإلكترونية وأحدث جيل من نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي، وكلها مدعومة بقوة البيانات الضخمة ومدعومة من قبل لاعبين رئيسيين في نظام Fintech البيئي.

عرض باقي التفاصيل إخفاء التفاصيل

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

327 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافات لحظر الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل أداة حظر الإعلانات هذه.

قدم الآن
ارسل رسالة
إلغاء