مترو الأنفاق مصر RATP Dev Mobility Egypt

مترو الأنفاق مصر RATP Dev Mobility Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


RATP Dev Mobility Egypt هي شركة مصرية تابعة لشركة RATP Dev، التي تأسست عام 2020، لتكون أول مشغل ومشرف نقل أجنبي وخاصة لإدارة مشاريع النقل الوطنية الكبرى في مصر. جزء من ثالث مشغلي النقل العام في جميع أنحاء العالم – مجموعة RATP (المشغل التاريخي لشبكة النقل العام في باريس)، RATP Dev Mobility القاهرة هي لاعب رئيسي في تطوير النقل الحضري في القاهرة الكبرى. هدفنا هو تحقيق المعايير الدولية والراحة والسلامة لركابنا.
عن شركة RDMC

تأسست شركة RDMC في عام 2020 و هي تابعة بنسبة 100% لشركة RATP Dev, و هي الشركة المسؤولة عن الخط الأخضر الثالث و التي تتمثل مهمتها الأساسية بتزويد سكان القاهرة بخدمات المترو عالية المستوى, بما يتماشى مع المعايير الدولية لشركة RATP Dev و التي تطبق في بعض المدن الأكبر حول العالم, مثل( باريس و لندن و هونج كونج و الجزائر العاصمة ….. الخ ) , و ذلك من خلال زيادة الإلتزام بالمواعيد , و خدمة عملاء ذات جودة عالية و قدرات قوية لصيانة الأصول الثابتة.

ستقوم شركة RDMC بالإستثمار في سوق العمل المحلي , و سوف توفر فرص عمل متنوعة للمصريين بهدف تحقيق نسبة عمالة لا تقل عن 90%.

عن شركة RTAP Dev

بدأت الفكرة منذ حوالي 120 سنة في باريس مع شركتنا الأم RATP, قام خط المترو الأول بالعبور من خلال العاصمة الفرنسية والذي تم إفتتاحه لمعرض باريس العالمي في 19 يوليو عام 1900, بأقل من 18 شهر من البناء, حيث أنه إنجاز مثير للإعجاب.

منذ ذلك الحين واصلنا الإبتكار من أول المترو الهيدروليكي في الخمسينات حتي القطار  الكهربائي الذي يعمل بدون سائق اليوم. و قد دفعنا هذا التميز التقني الى مكانتنا الحالية كشركة رائدة عالميا في قطارات الأنفاق الآلية و الترام.

كان إنشاء شركة RATP Dev في عام 2002 لحظة فاصلة , الهدف منه تطوير و تشغيل و صيانة أنظمة نقل جديدة في فرنسا و أوروبا و حول العالم , معتمدا على خبرة مجموعة RATP. لم ننظر أبدا الى الوراء.
ما يقرب من 1.5 مليار راكب يستخدمون أنظمة النقل لدينا كل عام. 
 بينما ننمو تنمو معرفتنا أيضا , و لكن يبقي شغفنا كما هو: لكي نبني سويا , نجلب التميز و الإبداع في وسائل النقل حول العالم.

كل مدينة فريدة من نوعها . الحلول الجاهزة قد لن تفيد , فنحن نقدم حلولا مخصصة تناسب إحتياجاتك.

قامت هيئات النقل, صانعي القرار المحليين, و الشركاء  بمشاركتك ببناء حلول قائمة علي تحليلات دقيقة لإحتياجاتك و توقعاتك  لتكون مناسبة لك.

تساعد خبراتنا في كل مجالات النقل في إيجاد أنسب الحلول, و من هنا ,  نتحمل مسؤولية كافة الخطوات بداية من الدراسة و التصميم حتى البناء و التحكم و  الصيانة و التشغيل و إصدار التذاكر. فنحن موجودين من أجلك  طوال المدة متبعين كل التعديلات المصممة خصيصا لك.

إتخاذ الإجراءات للحصول على أفضل تجربة للركاب

نحن فخورين بكل مواردنا المتاحة –  الرجال و النساء الذين يعملون لدي RATP Dev. في صميم قلبنا, و هذا يعني أننا نقدم لطاقم عملنا فرص حقيقة, و نقدم للعملاء و الركاب الحلول التي يثقون بنا في تقديمها. الهدف هو منح الجميع إمكانية الوصول الى وسائل نقل مريحة و مدينة أكثر متعة للعيش فيها.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء