ال سي وايكيكي LC Waikiki

ال سي وايكيكي LC Waikiki

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


مهمة ورؤية LC Waikiki
بدأت رحلة LC Waikiki بالإيمان بأن لكل شخص الحق في ارتداء ملابس جيدة. وتتمثل مهمتها في تقديم أزياء بأسعار معقولة للجميع، بغض النظر عن أسلوبهم وميزانيتهم. وتتصور الشركة أن تصبح واحدة من أكبر ثلاثة متاجر تجزئة للأزياء نجاحًا في أوروبا بحلول عام 2023.

توسع العالم
بدأت الرحلة الدولية لشركة LC Waikiki في رومانيا عام 2009. واليوم، تعمل في 47 دولة عبر ثلاث قارات، مع حضور قوي في 307 مدينة مختلفة. إن البصمة العالمية للشركة هي شهادة على التزامها بتقديم أزياء بأسعار معقولة لمختلف الثقافات والأسواق.

خطط مستقبلية
وفي أغسطس، تخطط LC Waikiki للظهور لأول مرة في أمريكا الجنوبية من خلال افتتاح متجر في البيرو. وتخطط الشركة أيضًا للدخول إلى أسواق جديدة في أفريقيا وأوروبا وآسيا، بما في ذلك زامبيا وكوت ديفوار وغانا وأنغولا والسنغال والمجر ومنغوليا وتركمانستان. وبحلول عام 2020، تهدف الشركة إلى العمل في 56 دولة عبر أربع قارات بإجمالي 1125 متجرًا.

العلامات التجارية الفرعية وهدف التصدير ذو العلامات التجارية
بالإضافة إلى علامتها التجارية الأساسية، تركز LC Waikiki أيضًا على تنمية علاماتها التجارية الفرعية، LCW Dream وLCW Home. بالنسبة لعام 2020، حددت الشركة هدفًا للتصدير بقيمة مليار دولار أمريكي.


تعتبر رحلة نمو LC Waikiki بمثابة شهادة على التزامها بمهمتها ورؤيتها. وتشير استراتيجية التوسع العالمية الجريئة إلى هدفها المتمثل في الوصول إلى المزيد من العملاء حول العالم وتزويدهم بأزياء بأسعار معقولة.
حول LC Waikiki: تأسست شركة LC Waikiki عام 1988، وتعمل تحت سقف LC Waikiki Retail منذ عام 1997. وكانت الشركة رائدة في قطاع الملابس الجاهزة لمدة 32 عامًا. واليوم، تدير ما يقرب من 1000 متجرًا ويعمل بها 47.700 موظفًا في 47 دولة.

المجالات التي تعمل بها الشركة

  • المنسوجات ،
  • التجزئة ،
  • تصنيع الملابس .

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء