حسن علام القابضة Hassan Allam Holding

حسن علام القابضة Hassan Allam Holding

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


نحن مؤسسة رائدة تتمتع بسجل حافل يمتد لأكثر من 85 عامًا من العمليات المتنوعة والموسعة في مصر وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

حسن علام القابضة هي مجموعة رائدة تركز على الهندسة والبناء والاستثمار والتطوير. تعمل المجموعة في قطاعات متنوعة بما في ذلك البنية التحتية والطاقة والمياه والصناعة والخدمات اللوجستية والبتروكيماويات والمشاريع المعقدة واسعة النطاق في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.مما جعلها أقدم امتياز للبناء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتمتع بسمعة طيبة وقدرات فنية فائقة ومحفظة متنوعة. وبفضل تراثها المتمثل في تحديد مشاريع البنية التحتية الجذابة والاستثمار فيها، فقد قامت خلال السنوات الخمس الماضية بتسليم أكثر من 70 مشروعًا ولديها مشاريع متراكمة حاليًا تتجاوز 5 مليارات دولار أمريكي. تم إدراج المجموعة ضمن قائمة سجل الأخبار الهندسية (ENR) التي تضم أفضل 250 مقاولًا عالميًا. واليوم، نواصل قيادة صناعتنا من خلال أعمال ديناميكية كبيرة.

تعمل المجموعة عبر خطين تجاريين متميزين: الهندسة والبناء، والاستثمار والتطوير. لدينا أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية الطلب المتزايد على البناء والبنية التحتية والخدمات اللوجستية.

مجموعة واحدة. خدمات متعددة. إمكانيات لا حدود لها. وهي الآن منظمة متكاملة تمامًا تتكون من 18 شركة فرعية مختلفة وأكثر من 45000 موظف. اليوم، نحن معروفون كمجموعة هندسية واستثمارية عالمية رائدة تتمتع بسمعة طيبة في التميز والموثوقية والابتكار. ونتيجة لذلك، يتم التعاقد معنا بانتظام لتنفيذ مشاريع كبيرة أو صعبة أو متخصصة بشكل خاص في جميع أنحاء العالم.

المهمة:

نحن نقدم خدمات هندسية وإنشائية واستثمارية وتطويرية عالية الجودة مع التركيز على تمايز السوق والتسليم في الوقت المناسب والاستثمارات الاستراتيجية. وكجزء من توسعنا في قطاع الاستثمار والتطوير، نهدف إلى معالجة سوق البنية التحتية المحرومة والعمل في مشاريع للمساعدة في تأمين مستقبل أفضل. نحن نبني علاقات موثوقة مع شركائنا، والتي كانت دائمًا هي الصيغة لنجاحنا. من خلال توظيف ورعاية أفضل المهنيين الذين يقدمهم السوق، نضمن حصول عملائنا على الدعم الذي يحتاجونه لمساعدة أعمالهم على الازدهار.

التخصصات:

الهندسة والبناء والاستثمار والتنمية

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء