وظائف بنك سايب – بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB Careers

وظائف بنك سايب – بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB Careers

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    10 يناير، 2024

  • الراتب

    سعر قابل للتفاوض

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج عال الخبرة مبتدئ الخبرة متوسط الخبرة

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة 1 - 2 سنة 10+ سنة 3 - 4 سنة 5 - 7 سنة 8 - 10 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

وظائف

تعتبر الموارد البشرية ببنك SAIB  أهم الأصول التي يمتلكها البنك، حيث يشكل العامل البشري أساس النجاح و التقدم المستمر للبنك.

و انطلاقا من هذا المفهوم، فإن الإدارة تطبق عدد من الخطوات منها على سبيل المثال و ليس الحصر:

تحفيز العاملين

تهتم إدارة البنك بتحفيز الثروة البشرية بالبنك من خلال منحهم الفرص للتطوير و الترقي بالوظائف العليا وفقا لأدائهم و مؤهلاتهم.

و عليه، فإن استراتجية قطاع الموارد البشرية في هذا الصدد تركز على إعطاء الفرص للخبرات و الكفاءات الداخلية من أبناء البنك قبل جذب العناصر الجديدة بهدف تحفيز العاملين بالبنك و خلق روح الولاء و الالتزام له.

الاستثمار في العاملين

ينظم البنك من خلال إدارة التدريب عدد كبير من الدورات التدريبية الداخلية و الخارجية و التي تهدف في المقام الاول الى تطوير قدرات و مهارات الموظفين بهدف الحفاظ على تنافسيتهم المستمرة في السوق المصرفية.

و سوف ينعكس هذا التطوير على اداء العاملين من جانب و من جانب أخر ضمان مستوي الخدمة المقدمة لعملاء البنك و الحفاظ على رضائهم وولائهم للبنك.

التعاقب الوظيفي

يقوم قطاع الموارد البشرية، كجزء من الدور الاستراتيجي الذي يقوم به القطاع، بوضع خطة لإعداد ثان و ثالث من المديرين لتولي المسئولية وفقا لحاجة العمل و ذلك من خلال الحاقهم بعدد من البرامج و التي تضمن توافق خبراتهم و مهاراتهم الجديدة مع تلك التي تتطلبها الوظائف الجديدة.

المزايا و التعويضات

يقدم بنك SAIB العديد من المزايا و التعويضات التنافسية بهدف اجتذاب و توظيف أفضل العناصر البشرية مع الحفاظ على العناصر الموجودة و تطويرها وفقا لأحدث المعايير المصرفية.

هذا بالإضافة إلى نظام نهاية الخدمة ونظام العلاج الطبي الذي يقدم الرعاية الطبية للعاملين بالبنك و أسرهم من خلال شبكة التعاقدات مع الجهات الطبية المختلفة

للتقديم على الوظائف عبر الانترنت: [email protected]

نبذة عن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية

تأسس بتاريخ 21 مارس 1976، كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974، والذي تم تعديله بموجب قانون الاستثمار رقم 1989/230 و رقم 1997/8.

تطور رأس مال بنك SAIB المصدر والمدفوع من 4 مليون دولار أمريكي في عام 1978 حتى وصل حاليًا إلى 150 مليون دولار أمريكي موزعه على 15 مليون سهم، بقيمة إسمية قدرها 10 دولار أمريكي للسهم الواحد، بينما يبلغ رأس المال المرخص به 200 مليون دولار أمريكي.

يزاول البنك جميع الأعمال الاستثمارية المصرفية والمالية والتجارية ويساهم في تمويل المشروعات الاقتصادية والصناعية والعقارية والزراعية بالإضافة إلى تمويل تجارة مصر الخارجية.

بالإضافة إلى القروض الائتمانية، يقدم البنك التسهيلات القصيرة والمتوسطة ، وكذا المنتجات الخاصة بالتجزئة المصرفية.

كما يقبل البنك الودائع ويقوم بإصدار شهادات الادخار بالجنيه المصري والعملات الأجنبية، ويباشر الأعمال المتعلقة بالأوراق المالية.

علاوة على ذلك، يوفر بنك SAIB، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية التقليدية، المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال الفرع الاسلامي.

هل أنت مهتم بهذه الفرصة؟

310 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء