التدريب الصيفي القانوني في مكتب عفيفي للمحاماة بالتعاون مع دنتونز لعام 2024 Afifi Law Office in association with Dentons Summer Associates Program

التدريب الصيفي القانوني في مكتب عفيفي للمحاماة بالتعاون مع دنتونز لعام 2024 Afifi Law Office in association with Dentons Summer Associates Program

385 (مشاهدة)

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    16 مايو، 2024

  • مكان الفرصة

    الزمالك

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

انطلق في رحلة قانونية تحويلية هذا الصيف!

يقدم برنامج شركاء الصيف 2024 الخاص بنا طريقًا للخبرة العملية والإرشاد والنمو المهني. في كل صيف، نختار بدقة مجموعة من الطلاب المتنوعين المؤهلين تأهيلا عاليا للانضمام إلينا في مجموعة متنوعة من مجالات الممارسة القانونية. بدءًا من المحاكمات القضائية وحتى اجتماعات العملاء، ومن البحث إلى التعاون مع المحامين المهرة في المسائل المعقدة، والمشاركة في الأنشطة الخارجية، يكتسب شركاؤنا في الصيف رؤى ومهارات لا تقدر بثمن تشبه تلك التي يتمتع بها زملاء السنة الأولى في الشركة.

أرسل سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي مع موضوع "Summer Associates 2024" إلى:
Summerassociates@afifioffice.com

آخر موعد للتقديم: 3 يونيو 2024.

نبذة عن مكتب عفيفي للمحاماة بالتعاون مع دنتونز

تأسس مكتب عفيفي للمحاماة على يد السيد أمل عفيفي داود في عام 1981، ومنذ ذلك الحين، اكتسب المكتب سمعة طيبة في النزاهة والمهنية والالتزام في تقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمات القانونية الواسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم. إن السمعة الطيبة التي يتمتع بها المكتب في السوق القانوني المصري دفعتنا إلى الدخول في شراكة مع مكتب العطيفي للمحاماة ثم في عام 1996 مع شركة Dentons.

على مر السنين، حقق مكتبنا نجاحًا ملحوظًا من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية لمختلف الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات والمحلية ذات السمعة الطيبة والبنوك والمؤسسات المالية وشركات الطيران والهيئات الحكومية الأجنبية فيما يتعلق بالأنشطة والأعمال والمسائل القانونية الأخرى في مصر. .

يتمتع فريقنا بمسار مثبت من النجاح في التعامل مع نزاعات التحكيم والتقاضي المعقدة والكبيرة عبر الحدود أمام المحاكم المصرية وهيئات التحكيم، لا سيما في مجالات المعاملات التجارية والمنافسة غير العادلة والعقارات والضرائب والطيران والملكية الفكرية.

مواكبة التطورات السريعة في السوق واحتياجات العميل المتأصلة في قيمنا الأساسية ولا تقتصر على تحديد المشكلة القانونية الأساسية ولكن أيضًا تقديم طرق التعامل مع مثل هذه المشكلة بطريقة تلبي توقعات العميل. تتمتع الشركة بسجل حافل في تزويد عملائها بالخدمات الأكثر كفاءة واحترافية والتي تم تصميمها لتناسب احتياجاتهم ومساعدتهم على تعزيز أعمالهم من خلال توفير حلول قانونية إبداعية للمسائل التجارية والخلافية الأكثر تعقيدًا.

تقدم الشركة باستمرار المشورة للعملاء في جميع أنحاء العالم بشأن المسائل المهمة، مما يعكس قيمتنا الأساسية المتمثلة في تطوير معايير أخلاقية شديدة التركيز والنزاهة والمسؤولية والشمول بيننا وبين عملائنا.

المهارات

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

356 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء