راية Raya

راية Raya

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

نبذة


راية القابضة للاستثمارات المالية، هي مجموعة استثمارية رائدة، تأسست عام 1999 في مصر برؤية تتمثل في أن تكون رائدة في السوق وأن تنمو لتصبح مجموعة مالية قوية ذات عمليات متعددة الأوجه.

المقر الرئيسي يقع في القاهرة، مصر؛ تدير راية القابضة محفظة استثمارية متنوعة تضم 13 خط أعمال في مختلف الصناعات مثل الدفع الإلكتروني، وتكنولوجيا المعلومات، ومراكز الاتصال، والمباني الذكية، والإلكترونيات الاستهلاكية، والأغذية والمشروبات، والنقل البري، وإعادة تصنيع PET، والسيارات، والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة، والأجهزة المنزلية.

راية القابضة مدرجة في البورصة المصرية منذ عام 2005، في حين تعمل الشركة على تمكين أكثر من 12000 موظف كفؤ، وتستوعب قاعدة عملاء دولية واسعة من مكاتبها الموجودة في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وبولندا ونيجيريا وتنزانيا.

تشمل خطوط أعمال راية ما يلي: أمان للدفع الإلكتروني، أمان للخدمات المالية، بريق، أسطول، مركز اتصال راية، راية للأغذية، راية لتكنولوجيا المعلومات، راية لتجارة المواد الغذائية، مطاعم راية، راية المباني الذكية، راية للتجارة، راية للسيارات وهاير – راية اليكتريك.

رؤيتنا

شركة رائدة في السوق بغض النظر عن مكان تواجدنا
مع رؤيتنا لنكون رائدين في السوق بغض النظر عن مكان تواجدنا، فإننا نسعى باستمرار لاغتنام كل فرصة عمل لتوسيع نطاق عملياتنا وزيادة عائد المساهمين على الاستثمار إلى أقصى حد، من خلال الالتزام القوي بالجودة والتفاني الذي لا مثيل له في التطوير. .

قيمنا
مؤسسة للنجاح

على الرغم من قدرتنا الاستثنائية على التكيف مع التغيير، فقد حافظنا على قيمنا الأساسية ثابتة دون تغيير. إن قدرتنا على اغتنام الفرص باستمرار واختراق أسواق جديدة بقوة لم تكن ممكنة لولا التزامنا بالقيم الأربع التي نبني عليها جميع عملياتنا. وتمثل هذه القيم الأساسية الأساس الذي دعمنا في مواجهة ضربات القوى الاقتصادية العاصفة في كثير من الأحيان. قيمنا توجه أحلامنا، وتقود تقدمنا، وتمكننا من بناء تراثنا الدائم. واليوم، نتطلع إلى نمو شركة راية القابضة لتصبح أكبر مجموعة شركات مصرية من حيث عدد الموظفين والإيرادات والأرباح والشركات التابعة.

العمل بروح الفريق الواحد
تدرك راية أهمية العمل الجماعي على عدة مستويات. نحن حريصون على تعزيز هذا المفهوم باستمرار ونسعى إلى الجمع بين الموظفين ذوي الخلفيات المتنوعة ومستويات المهارة ومجالات الخبرة المتنوعة. نحن نؤمن بأن العمل ضمن فرق يضمن وجهات نظر جديدة ويوفر نتائج أكثر كفاءة، مما يضمن تحقيق نتائج أكثر شمولاً.

احترام الناس
احترام الناس هو قيمة راسخة في ثقافتنا. موظفونا موظفون مخلصون، ومساهمون موثوق بهم، وكل عميل بشكل أساسي. احترام الناس هو القيمة التي نتمسك بها يوميًا، والتي نبني عليها جميع الاتصالات والعلاقات، سواء داخل الشركة أو خارجها.

التركيز على العملاء
تلتزم راية بتزويد عملائها بتجربة استثنائية مع جودة خدمة لا مثيل لها. يتم تخصيص كل مهمة، بدءًا من عرض المبيعات وحتى دعم ما بعد البيع، لتناسب احتياجات العملاء. إن التركيز على العملاء هو الذي يرشدنا باستمرار إلى مستويات أعلى من الإنجاز والنجاح.

تفوق
إن السعي لتحقيق التميز في كل جانب من جوانب أعمالنا المختلفة هو الطريقة التي نحافظ بها على مكانتنا “كشركة رائدة في السوق، بغض النظر عن مكان تواجدنا”. تشجع راية التميز من خلال مكافأة المهارة والأداء. مع رغبة لا تتزعزع في الانتصار وإرادة لا تتزعزع للنجاح، تلتزم راية بالتطوير المستمر لجودة الخدمات التي تقدمها حاليًا؛ والمعايير نفسها وفقا لمعايير الجودة العالمية.

الفيديو

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء