مدترونيك Medtronic

مدترونيك Medtronic

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة


باعتبارها شركة رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والخدمات والحلول الطبية، تعمل شركة مدترونيك على تحسين صحة وحياة الملايين من الأشخاص كل عام. يمكن لخبرة شركة مدترونيك السريرية والعلاجية والاقتصادية العميقة أن تساعد في معالجة التحديات المعقدة – مثل ارتفاع التكاليف وشيخوخة السكان وعبء الأمراض المزمنة – التي تواجهها العائلات وأنظمة الرعاية الصحية اليوم.

تدعم شركة مدترونيك قطاع الرعاية الصحية في المنطقة منذ أكثر من 30 عامًا. منذ ذلك الحين، التزمت شركة مدترونيك بالشراكة بطرق جديدة لتطوير حلول قوية تحقق نتائج أفضل للمرضى. وتساعد شركة مدترونيك في تطوير البنية التحتية، وزيادة الوعي بالعلاجات والأجهزة، وتدريب الأطباء على استخدامها.

تتألف بصمة شركة مدترونيك في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا (CEMA) الآن من أكثر من 2500 موظف يغطون 102 دولة، مع عمليات رئيسية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبولندا وأوروبا الشرقية وتركيا وجنوب أفريقيا ومصر وغانا وكينيا وكازاخستان وباكستان. 

بالإضافة إلى ذلك، تتعاون شركة مدترونيك مع شبكة من الموزعين لتوفير وصول أوسع إلى الرعاية الصحية في المنطقة.

بناءً على التزامنا بتوفير الرعاية الصحية للمحرومين في مجتمعاتنا، شاركت شركة مدترونيك في العديد من المشاريع الخيرية لتوفير المنتجات المنقذة للحياة، وتجديد أجنحة المستشفيات والشراكة مع المنظمات غير الحكومية لتعزيز أبحاث الرعاية الصحية داخل المنطقة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء