مانتراك مصر Mantrac Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة


مانتراك مصر هي الوكيل المعتمد الوحيد لمنتجات كاتربيلر في مصر. تقوم مانتراك مصر بتوزيع ودعم مجموعة كاملة من معدات البناء CAT بما في ذلك اللوادر ذات العجلات، والجرافات الانزلاقية، والشاحنات المفصلية القلابة، واللوادر ذات المحراث الخلفي، والحفارات، والممهدات، والجرارات المجنزرة، ومنتجات BCP. علاوة على ذلك، تقوم مانتراك مصر بتوزيع معدات التعدين وأنظمة الطاقة والرافعات الشوكية ومناولة المواد والتخزين لمجموعة واسعة من الصناعات والتطبيقات. كما تعد مانتراك مصر المورد الوحيد المعتمد لقطع غيار كاتربيلر الأصلية، والتي تتوفر بأسعار تنافسية.

يعمل موظفون ذوو مؤهلات عالية من خلال شبكة فروع واسعة تشمل مكاتب رئيسية في القاهرة والإسكندرية وفروع في القاهرة والمنصورة وطنطا والسويس والعريش وشرم الشيخ والغردقة وسوهاج والأقصر وأسوان وأبو سمبل.

تعد مجموعة مانتراك واحدة من أكبر وكلاء كاتربيلرعلى مستوى العالم، وتقوم بتوزيع ودعم المعدات وأنظمة توليد الطاقة ومعدات مناولة المواد في 12 دولة. توفر المجموعة للعملاء حلولاً شاملة، مدعومة بالمعرفة الفنية والخبرة والمعرفة العميقة بأسواقهم المحلية.
تأسست شركة مانتراك في مصر عام 1977، وتعمل الآن في نيجيريا وكينيا وأوغندا وغانا وتنزانيا وليبيريا وسيراليون والعراق وروسيا. ولديها أيضًا مكاتب تمثيلية في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة بعد اندماجها مع يوناتراك في عام 2000، حيث تمكّنت الشركة من التوسع في مناطق جديدة بعد الاندماج.

نهج رأس المال طويل المدى الذي تتبعه مجموعة منصور ساعد مجموعة مانتراك في التغلب على الدوائر الاقتصادية والتحديات الأخرى مثل انخفاض أسعار السلع الأساسية. كما أن تجربتها في العمل في أفريقيا ساعدت مانتراك على التغلب على عدم الاستقرار السياسي والبيروقراطية، فضلاً عن مخاوف الصحة والسلامة في المناطق التي تعمل فيها.

الفيديو

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء