جوميا Jumia

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


جوميا هي منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في أفريقيا. إنه مبني حول السوق، وJumia Logistics، وJumiaPay. يساعد السوق الملايين من المستهلكين والبائعين على التواصل والمعاملات. تتيح شركة جوميا اللوجستية تسليم ملايين الطرود من خلال شبكة شركائنا المحليين. تعمل جوميا باي على تسهيل دفع المعاملات عبر الإنترنت لنظام جوميا البيئي.

مع وجود أكثر من مليار شخص و500 مليون مستخدم للإنترنت في أفريقيا، تعتقد جوميا أن التجارة الإلكترونية تجعل حياة الناس أسهل من خلال مساعدتهم على التسوق ودفع ثمن ملايين المنتجات بأفضل الأسعار أينما كانوا يعيشون. وتخلق التجارة الإلكترونية أيضًا فرصًا جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة للنمو، وفرص عمل لجيل جديد ليزدهر.

مع أكثر من 5000 موظف في أكثر من 10 دول في أفريقيا، يقود جوميا كبار القادة الموهوبين الذين يقدمون مزيجًا رائعًا من المواهب المحلية والدولية ويدعمها مساهمون رفيعو المستوى. تلتزم جوميا بإحداث تأثير مستدام في أفريقيا. تقدم جوميا فرصًا فريدة في بيئة نابضة بالحياة ومزدهرة، مما يخلق فرص عمل جديدة ومهارات جديدة وتمكين جيل جديد.

مهمتنا

نعتقد أن التكنولوجيا لديها القدرة على تحويل الحياة اليومية في أفريقيا للأفضل. لقد أنشأنا جوميا لمساعدة المستهلكين على الوصول إلى ملايين السلع والخدمات بسهولة وبأفضل الأسعار مع فتح طريقة جديدة للبائعين للوصول إلى المستهلكين وتنمية أعمالهم.

ما الذي نفعله

تمكين الشركات

تأخذ جوميا الاقتصادات الأفريقية عبر الإنترنت ، مما يساعد الشركات الصغيرة والكبيرة على النمو والوصول إلى مستهلكين جدد ، وتمكين جيل جديد من بناء حياتهم وجعل مجتمعاتهم أفضل.

خدمة المستهلكين

تقدم جوميا خدمات مبتكرة ومريحة وبأسعار معقولة عبر الإنترنت للمستهلكين في إفريقيا تساعدهم على تلبية احتياجاتهم اليومية.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء