آي بي إم مصر IBM Egypt

آي بي إم مصر IBM Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

ملخص


شركة المؤسسة الدولية للحواسيب International Business Machines Corporation ، تختصر IBM، هي شركة استشارية وتقنية أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في أرمونك، نيويورك، ويعمل بها أكثر من 350.000 موظف يخدمون عملاء في 170 دولة.

في 8 أكتوبر 2020، أعلنت شركة آي بي إم أنها بصدد تحويل وحدة خدمات البنية التحتية المُدارة التابعة لقسم خدمات التكنولوجيا العالمية إلى شركة عامة جديدة، وهو إجراء من المتوقع أن يكتمل بحلول نهاية عام 2021.

تنتج شركة آي بي إم وتبيع أجهزة الحاسوب والبرمجيات الوسيطة والبرامج، وتوفر خدمات الاستضافة والاستشارات في مجالات تتراوح من أجهزة الحاسوب المركزية إلى تكنولوجيا النانو. وهي أيضًا منظمة بحثية رئيسية، اعتبارًا من عام 2020 تحمل الرقم القياسي لمعظم براءات الاختراع الأمريكية التي تنتجها شركة لمدة 27 عامًا متتالية. تشمل الاختراعات التي قامت بها شركة آي بي إم القرص المرن، ومحرك الأقراص الثابتة، وبطاقة الشريط الممغنطة، وقاعدة البيانات الارتباطية، ولغة برمجة إس كيو إل، والباركود رمز المنتج العالمي، وذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية. كان حاسوب آي بي إم الرئيسي، الذي يمثله سيستيم/ 360، هو منصة الحوسبة المهيمنة خلال الستينيات والسبعينيات.

آي بي إم، التي يشار إليها أحيانًا باسم بيج بلو، هي واحدة من 30 شركة مدرجة في مؤشر داو جونز الصناعي وواحدة من أكبر أرباب العمل في العالم، مع أكثر من 352.600 موظف اعتبارًا من عام 2019. ما لا يقل عن 70% من موظفي آي بي إم، المعروفين باسم “IBMers”، موجودون خارج الولايات المتحدة، مع وجود أكبر عدد في الهند. حصل موظفو شركة آي بي إم على خمس جوائز نوبل وستة جوائز تورينج وعشر ميداليات وطنية للتكنولوجيا (الولايات المتحدة الأمريكية) وخمس ميداليات وطنية للعلوم (الولايات المتحدة الأمريكية).

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء