جيفودان Givaudan

جيفودان Givaudan

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع

ملخص


نحافظ على مكانتنا الريادية من خلال تحدي أنفسنا يوميا ، وإلهام شراكاتنا في جميع أنحاء العالم وخدمة عملائنا بالقلب والروح.

من خلال نشاطينا التجاريين ، المذاق والرفاهية والعطور والجمال ، نقدم للعملاء مجموعة واسعة من الحلول التي تتوافق مع طلبات المستهلكين للحصول على الملصقات النظيفة والمكونات العضوية والطبيعية بالإضافة إلى كوننا شريكهم الإبداعي المفضل. يعكس عرض القيمة لدينا هدف الشركة المتمثل في خلق حياة أكثر سعادة وصحة ، مع حب الطبيعة.

لمس حياة الناس عشر مرات في اليوم

جنبا إلى جنب مع عملائنا ، نقدم تجارب الطعام والعطور المستوحاة من الحرف اليدوية ونطور حلول الجمال والرفاهية التي تجعل الناس يبدون ويشعرون بالرضا. من مشروبك المفضل إلى وجبتك اليومية ، ومن العطور الفاخرة إلى العناية بالغسيل ، تساعد منتجاتنا الناس على عيش حياة أكثر سعادة وصحة ونحن نصنعها بطريقة تحترم الموارد الطبيعية والبيئة.

“الإنسان بطبيعته”: تحتفل علامتنا التجارية بجمال التجربة الإنسانية والاتصال بالطبيعة.

تكشف هوية العلامة التجارية لجيفودان عن التطور نحو مجتمع أكثر هادفة. من خلال تشكيل مستقبل الطعام من خلال تجارب “الشعور بالرضا” التي تحترم الكوكب وتغذي الجسم والعقل ، من خلال ابتكار العطور التي تثري حياة وذكريات الناس في جميع أنحاء العالم ، ومن خلال تقديم حلول مبتكرة للجمال والرفاهية تجعل الناس يشعرون بالرضا ، ويبدون بحالة جيدة ويفعلون الخير ، تواصل جيفودان ربط الناس بالطبيعة أثناء العمل من أجل مستقبل أكثر استدامة.

ملتزمون بالابتكار والنمو المستدام

مع تراثنا الممتد لأكثر من 250 عاما ، لدينا تاريخ طويل في إنشاء وابتكار الروائح والأذواق. تلهم إبداعاتنا كل يوم المشاعر وتسعد ملايين المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

نحن في طليعة الابتكار ، حيث يتم استثمار 10٪ من حجم المبيعات السنوي في البحث واستكشاف والكشف عن مكونات وتقنيات جديدة ومثيرة لإضافتها إلى لوحاتنا ومحافظنا الواسعة.

يتيح لنا الإبداع المشترك والتعاون مع العملاء والشركاء ابتكار وتطوير منتجات وحلول تغير قواعد اللعبة. لدينا شبكة عالمية من مسرعات الأعمال والحاضنات التي تمكننا من الاستفادة من الأفكار الريادية والمبتكرة التي تقدمها الشركات الناشئة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن شركاء مع العديد من اللاعبين البارزين في الصناعة لتوسيع وزيادة التفكير الإبداعي ، وتسريع وتيرة وجودة التفكير مع الموردين الرئيسيين.

نحن ملتزمون بقيادة النمو طويل الأجل الذي يقوده الهدف بهدف زيادة تأثيرنا الإيجابي على العالم من خلال ابتكار حلول مستدامة مع إظهار حبنا للطبيعة وقيادة الطريق لتحسين السعادة والصحة للناس.

طموحنا الرقمي

ونغتنم كل فرصة لتسخير الفرص المتاحة في عالمنا المترابط بشكل متزايد. نواصل الاستثمار في قدراتنا الرقمية عبر سلسلة القيمة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وأتمتة العمليات الروبوتية وإمكانية التتبع.

كما نستخدم التكنولوجيا لمعرفة المزيد عن سلوكيات المستهلك وبالتالي تقديم ابتكارات ذات صلة بالعملاء تعزز التعاون وتبادل البيانات.

اكتشف عالمنا، عالم يتطلع إلى إحياء الكوكب بنكهات وعطور مبتكرة. نحن نتجاوز الذوق الرفيع لخلق تجارب جيدة وتشعر بالرضا ، للجسم والعقل والكوكب ، ونهدف إلى أن نكون الشريك الإبداعي المفضل ليس فقط في العناية الشخصية والنسيج والنظافة والعناية المنزلية ولكن أيضا في العطور الفاخرة والجمال بشكل عام.

جيفودان هي شركة عالمية رائدة في مجال العطور والجمال والطعم والرفاهية. نحتفل بجمال التجربة الإنسانية من خلال خلق حياة أكثر سعادة وصحة مع حب الطبيعة. جنبا إلى جنب مع عملائنا ، نقدم تجارب الطعام ، والعطور المستوحاة من الحرف ، وتطوير حلول الجمال والرفاهية التي تجعل الناس يبدون ويشعرون بالرضا. مع أكثر من 185 موقعا في 52 دولة وأكثر من 79 موقع إنتاج ، منها 31 موقعا في أوروبا ، و 13 في أمريكا الشمالية ، و 9 في أمريكا اللاتينية ، و 17 في آسيا والمحيط الهادئ ، و 9 في جميع أنحاء جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ، نحن ملتزمون بدفع النمو الذي يقوده الغرض والذي يحدث تأثيرا إيجابيا. جيفودان: الإنسان بطبيعته.

جنبا إلى جنب مع عملائنا ، نقدم تجارب الطعام والعطور المستوحاة من الحرف اليدوية ونطور حلول الجمال والرفاهية التي تجعل الناس يبدون ويشعرون بالرضا. من مشروبك المفضل إلى وجبتك اليومية ، ومن العطور الفاخرة إلى العناية بالغسيل ، تساعد منتجاتنا الناس على عيش حياة أكثر سعادة وصحة ونحن نصنعها بطريقة تحترم الموارد الطبيعية والبيئة.

نحن شركة عالمية رائدة في مجال العطور والجمال والطعم والرفاهية. نحتفل بجمال التجربة الإنسانية من خلال خلق حياة أكثر سعادة وصحة مع حب الطبيعة. جنبا إلى جنب مع عملائنا ، نقدم تجارب غذائية وعطور مستوحاة من الحرف اليدوية ونطور حلول الجمال والرفاهية التي تجعل الناس يبدون ويشعرون بالرضا

الأرقام الرئيسية 2022

بلغت مبيعات مجموعة Givaudan للعام بأكمله 7,117 مليون فرنك سويسري ، بزيادة قدرها 5.3٪ على أساس المثل بالمثل¹ و 6.5٪ بالفرنك السويسري مقارنة بعام 2021

حصتنا في السوق

تعمل جيفودان، وهي شركة عالمية رائدة في الصناعة تبتكر ابتكارات تغير قواعد اللعبة في مجال الأغذية والمشروبات بالإضافة إلى الإبداعات الملهمة في عالم الروائح والجمال، في مساحة السوق الموسعة للنكهة والمذاق والمكونات الوظيفية والغذائية والعطور والجمال، بقيمة 42 مليار فرنك سويسري. منافسينا الرئيسيين هم Symrise و DSM-Firmenich و IFF.

من خلال العمل في سوق الأعمال التجارية ، نقدم منتجاتنا لشركات الأغذية والمشروبات والسلع الاستهلاكية والعطور ومستحضرات التجميل العالمية والإقليمية والمحلية. 50٪ من مبيعاتنا تذهب إلى عملاء متعددي الجنسيات و 50٪ للعملاء المحليين والإقليميين. في عام 2022 ، كانت 37٪ من المبيعات في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط ، و 26٪ من المبيعات في أمريكا الشمالية ، وآسيا والمحيط الهادئ 25٪ من المبيعات و 12٪ في أمريكا اللاتينية. 56٪ من إيراداتنا تأتي من الأسواق الناضجة ، و 44٪ من الأسواق عالية النمو.بملايين الفرنكات السويسرية

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء