فوجرو Fugro

نبذة


مساعدة الناس على فهم الأرض منذ عام 1962

نحن نستخدم قوة البيانات الجغرافية لكشف أسرار الأرض. من السطح إلى تحت السطح، ومن البيئة الطبيعية إلى البيئة المبنية. بالتعاون مع شركائنا وعملائنا، نعمل على بناء عالم أكثر أمانًا وقابلية للعيش.

نحن نعرف شيئًا أو اثنين عن الأرض. باستخدام قوة البيانات الجغرافية، نقوم بإزالة الشكوك وتقليل المخاطر. سواء كنت تقوم ببناء مزرعة رياح بحرية أو شبكة خطوط كهرباء.

كيف يبدو ذلك؟ تحديد خصائص الموقع والطريق. رسم خرائط سطح الأرض وتحت سطحها. وتحديد تركيب التربة وخصائصها وخصائصها. على سبيل المثال لا الحصر.

يمكننا مساعدتك عن طريق:

  • إجراء الدراسات والمسوحات والتحقيقات الفنية
  • إجراء المسوحات والتحقيقات الجغرافية
  • رسم خرائط لسطح (تحت) الأرض

نقوم بإنشاء حلول طوال دورات حياة:

  • مزارع الرياح البحرية
  • المنصات
  • المباني الشاهقة
  • منشأت صناعية
  • المطارات
  • الطرق
  • الجسور
  • الأنفاق
  • شبكات خطوط الكهرباء
  • مسارات السكك الحديدية
  • خطوط الأنابيب

فريق من الخبراء

التكنولوجيا والمعدات شيء واحد، ولكن المفتاح الحقيقي لنجاحنا؟ شعبنا. تعد فوجرو موطنًا للخبرة والمواهب من أكثر من 100 دولة مختلفة.

على عتبة داركم

في عالم يضم العديد من البيئات البرية والبحرية المختلفة، ستحصل دائمًا على نفس جودة الخدمة والخبرة والتكنولوجيا ومرافق المختبرات.

في العديد من أسواقنا

رواد في البيانات الجغرافية

لقد كان الابتكار في قلب شركة Fugro منذ تأسيسها في عام 1962. وما زلنا رائدين حتى اليوم، وملتزمون بكوننا شركة البيانات الجغرافية الأكثر ابتكارًا في العالم.

غاية

خلق عالم آمن وصالح للعيش معًا

عملنا أكبر من المشاريع الفردية. هذا ما نعتقده. نحن نهدف إلى المساهمة في عالم تتم فيه حماية الطبيعة ويمكن للناس أن يزدهروا فيه.

غاية

الحفاظ على الصورة الأكبر في الاعتبار

القيم

أربعة مبادئ توجيهية

نحن نعيش بأربع قيم متميزة. كل واحدة منها لا تقل أهمية عن الأخرى، مجموعها يمثل قوتنا كفريق.

قيمنا

01 نحن مصممون على التسليم

نحن نعمل معًا لفهم ما هو مطلوب وتحقيق النتائج. لدينا توقعات عالية ونضع أهدافًا تمكننا من تلبية تلك التوقعات العالية بشكل موثوق. نحن فخورون بسجلنا الحافل ونستخدم التواصل والعمل الجماعي لتقديم الجودة التي تحدد سمعتنا باستمرار. نحن متحدون في سعينا العالمي لتحقيق النجاح، ونحصل على الملكية، وقبل كل شيء، نحتفل بالإنجازات عند إنجاز المهمة.

02 نحن نستعد للغد

إن عالمنا المتغير يمثل فرصة لعالم أفضل. نحن نبذل قصارى جهدنا اليوم بينما نستثمر في الغد من خلال شغفنا بالتعلم والفضول المستمر. ومع أعيننا للمستقبل، فإننا نرحب بالتغيير كحافز للابتكار وإيجاد حلول وطرق عمل جديدة وأكثر استدامة. أكثر من أي وقت مضى، على كوكبنا المشترك، الاستعداد للغد يعني أخذ زمام المبادرة، والتحسين كل يوم، وتوقع التغييرات والتطور بشكل استباقي الآن.

03 نحن نفعل ما هو صحيح

إن فعل الصواب ليس بالأمر السهل دائمًا، ولكنها طريقة فوجرو. نحن نخلق بيئة آمنة ومحترمة حيث يشعر الجميع بالقدرة على التحدث والاستماع إليهم وجعل Fugro مكانًا آمنًا للعمل. نحن نحترم ونقدر الاختلافات ونستمع إلى وجهات النظر البديلة، ونشجع قطاعًا عريضًا من وجهات النظر من خلال اتخاذ تدابير فعالة لتحقيق قوة عاملة متنوعة ومتساوية وشاملة. يعد القيام بما هو صحيح أمرًا ضروريًا للنمو والتطور، مما يسمح للجميع بالنزاهة والأصالة ليكونوا في أفضل حالاتهم والعودة إلى المنزل بأمان في نهاية كل يوم عمل.

04 نحن نبني الثقة

تبدأ الثقة بالتواصل المفتوح: نحن محل ثقة لأننا نفعل ما نقوله. نحن نفي بوعودنا ونبني العلاقات من خلال الصدق والشفافية والاحترام. الثقة هي مفتاح نجاحنا وتمنحنا الثقة للعمل معًا لحل التحديات بنزاهة وبراعة. نحن نتبع أقوالنا بالأفعال التي تثبت موثوقيتنا وموثوقيتنا: وبهذه الطريقة، يمكننا الاعتماد على زملائنا ونكون شركاء موثوقين يعود إليهم العملاء باستمرار لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في عالم آمن وقابل للعيش.

ثلاث أولويات استراتيجية

نحن نطلق العنان للرؤى من البيانات الجغرافية من أجل عالم آمن وقابل للعيش. نقوم بذلك عن طريق رسم الخرائط والنمذجة ومراقبة كل من البيئات المبنية والطبيعية لكوكب الأرض. تتضمن استراتيجيتنا ثلاث أولويات

01 تنمية وتحويل أعمالنا الحالية

أسواقنا الأساسية تنمو وهناك طلب كبير على خدماتنا وحلولنا. وسوف نستثمر في الأفراد والمعدات مع تعزيز عروضنا الحالية لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.

02 التوسع في تطوير القطاعات

سنقوم بتوسيع حلولنا الحالية لتشمل القطاعات النامية: المرونة الساحلية، وصحة المحيطات، واحتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه.

03 قم ببناء إيرادات متكررة باستخدام البيانات الجغرافية كخدمة

إن الفرصة لبناء المزيد من النطاق في نماذج الإيرادات المتكررة لدينا واضحة. سوف نستفيد من قيمة البيانات الجغرافية من خلال توفير حلول البيانات الجغرافية القائمة على الاشتراك.


مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء