موانئ دبي العالمة DP World

موانئ دبي العالمة DP World

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

عن موانئ دبي العالمية السخنة

وفي عام 2008، انضم ميناء السخنة، الذي ينتمي إلى الولاية الاقتصادية لقناة السويس، إلى عائلة موانئ دبي العالمية. وهذا ما جعل موانئ دبي العالمية محطة مهمة على خريطة شبكة الموانئ العالمية.

أينما نعمل، فإننا ندمج الاستدامة والمواطنة المسؤولة للشركات في أنشطتنا، ونسعى جاهدين لتحقيق مساهمة إيجابية في الاقتصادات والمجتمعات التي نعيش ونعمل فيها.

لقد أثبت فريقنا المتفاني والمتنوع والمهني الذي يضم أكثر من 1000 موظف التزامه بتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا وشركائنا. وقد ساعد ذلك في أن يصبح ميناء السخنة واحدًا من أكبر وأقوى وأكثر الموانئ على البحر الأحمر كفاءة؛ بمثابة البوابة الرئيسية للتجارة في مصر.

ويتكون الميناء من 3 أحواض تبلغ طاقتها الاستيعابية 1.75 مليون حاوية مكافئة، مع إمكانات فريدة للتعامل مع جميع أنواع الشحنات الصلبة والسائلة. كما أنها توفر بنية تحتية محسنة تشمل مرافق وخدمات جديدة مزودة بأحدث تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصال اللازمة لتوجيه تدفق الشحنات بأكثر الطرق فعالية.

ولكونها قريبة من المدخل الجنوبي لقناة السويس، فإن موانئ دبي العالمية السخنة قادرة أيضًا على استخدام موقعها الجغرافي الاستراتيجي لتصبح بوابة بين مصر وآسيا وشرق إفريقيا. وهذا يمثل سببًا إضافيًا لدعم فعالية سلسلة توريد عملائها من خلال الإدارة المختصة للحاويات وشحنات البضائع والمزيد.

نحن موجودون لجعل تدفق التجارة العالمية أفضل، وتغيير ما هو ممكن للعملاء والمجتمعات التي نخدمها على مستوى العالم.

مع فريق متخصص ومتنوع ومحترف يضم أكثر من 106.500 موظف في 73 دولة في ست قارات. نحن نعمل على دفع التجارة بشكل أكبر وأسرع نحو سلسلة توريد سلسة تناسب المستقبل.

نحن نعمل على تحويل أعمالنا ودمجها بسرعة – الموانئ والمحطات الطرفية، والخدمات البحرية، والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا – ونوحد بنيتنا التحتية العالمية مع الخبرة المحلية لإنشاء حلول سلسلة توريد أقوى وأكثر كفاءة وشاملة يمكنها تغيير الطريقة التي يعيش بها العالم. الصفقات.

نحن نجعل التجارة تتدفق لتغيير ما هو ممكن للجميع.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء