سيتي بنك Citi Bank

سيتي بنك Citi Bank

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


مجموعة عملاء سيتي المؤسسيين؛ العمل كفريق واحد

يعمل فريقنا متعدد الجنسيات كواحد مع أكثر الأشخاص والشركات والمؤسسات طموحا ومغامرة في العالم لتمكين تقدمهم الاقتصادي ونموهم بشكل مسؤول. نقوم بذلك من خلال توفير اتصالات ذات مغزى للأشخاص المناسبين والمنتجات والخدمات المناسبة حيثما كان ذلك مطلوبا في العالم.

متصل كواحد

يتمتع سيتي بحضور كبير في جميع الجوانب الرئيسية للتمويل: إدارة رأس المال العامل والتنفيذ وخدمات الأوراق المالية والاستشارات وجمع رأس المال. يتطلب توفير هذه الخدمات منا نشر مبلغ كبير من الإقراض الرأسمالي لعملائنا ، وتمويل أصولهم وتحمل مخاطر ائتمان الطرف المقابل. ونحن نقدم هذه الخدمات من خلال شبكة متكاملة من البلدان أكبر بكثير من أي مؤسسة مالية أخرى.

كفاءة رائدة في الصناعة ، تسهل 4 تريليونات دولار من التدفقات يوميا في المتوسط

مع قاعات التداول في حوالي 80 سوقا ، وشبكات المقاصة والحفظ في 63 سوقا واتصالات مع 400 نظام مقاصة ، تحتفظ سيتي بواحدة من أكبر البنى التحتية المالية العالمية وتسهل ما يقرب من 4 تريليونات دولار من التدفقات يوميا في المتوسط.

حلول نقدية وتجارية ل 90٪ من شركات Global Fortune 500

وبصفتها مستشارا ومقررضا موثوقا به لعملائنا من المؤسسات، تساعدهم سيتي على إجراء العمليات اليومية، والتوظيف، والنمو والنجاح. في القطاع العام ، يساعد سيتي في بناء البنية التحتية المستدامة والإسكان والنقل والمدارس وغيرها من الأشغال العامة الحيوية للمستقبل.

شبكة عالمية لا مثيل لها تتمتع بموقع فريد في 95 سوقا

ويتمتع سيتي بموقع فريد يمكنه من الاستفادة من الاتجاهات العالمية المتطورة وتزويد الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات وكيانات القطاع العام والأسر ذات الملاءة المالية العالية ومديري الاستثمار بمجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المتكاملة.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء