معهد أسباير جامعة هارفارد Aspire Institute Harvard University

معهد أسباير جامعة هارفارد Aspire Institute Harvard University

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة

2017 تم إطلاق برنامج The Crossroads للقادة الناشئين (CELP) من معهد ميتال لجنوب آسيا في جامعة هارفارد، بالشراكة مع نادي هارفارد لدول مجلس التعاون الخليجي( GCC).

2021 في أكتوبر 2021 تم إطلاق معهد أسباير كعرضية من جامعة هارفارد كمنظمة مستقلة غير ربحية. وحل معهد أسباير محل برنامج القادة الناشئين في مفترق الطرق.

فرص التدريب 

الوصول إلى التدريب الداخلي شخصيا أو الافتراضي في بلد الإقامة في المرحلة النهائية. سيتم إدراج الفرص على موقعنا الإلكتروني. سوف يتقدم المرشحون النهائيون مباشرة إلى موقع التدريب الداخلي ويشاركون في إجراءات التوظيف الداخلية.

المنح الدراسية

تتوفر حتى 10 منح دراسية مقابل ما يصل إلى 1000 دولار أمريكي تعادل القوة الشرائية لكل مرشح نهائي مؤهل. نوعان من المنح الدراسية: الدورة الأكاديمية عبر الإنترنت أو تجربة التدريب الداخلي.

جوائز العمل المجتمعي 

تمويل المشاريع المخصصة لتحفيز الأفكار ذات التأثير الكبير. ما يصل إلى تسع جوائز، كل منها يصل إلى 10،000 دولار أمريكي تعادل القوة الشرائية. يجب أن يكون لدى فرق المشروع مرشح نهائي واحد على الأقل لعام 2021 ومنظمة محلية شريكة.

فرص الإرشاد 

الحصول على فرص الإرشاد من قادة الصناعة في جميع أنحاء العالم للمرشحين النهائيين. وقد عرض المرشدون تقديم المشورة بشأن النمو الوظيفي المهني، والبحث عن عمل، والمقابلات، وتطبيقات الدراسات العليا، وما إلى ذلك

رؤيتنا ورسالتنا وتاريخنا

رؤية

مستقبل يحقق فيه كل شاب إمكاناته الكاملة ويساهم بقيادته ومواهبه في بناء مجتمعات مزدهرة.

مهمة

إعداد طلاب الجامعات من الجيل الأول من ذوي الدخل المنخفض في جميع أنحاء العالم ليكونوا قادة في مجتمعاتهم ويصلون إلى إمكاناتهم الكاملة أكاديميًا ومهنيًا من خلال برنامج تطوير القيادة الممول بالكامل.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء