أمان Aman

نبذة

إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة، هي شركة مصرية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تقدم حلولا مالية سهلة لعملائها باستخدام التكنولوجيا الذكية. توسعت أمان القابضة بسرعة منذ إنشائها في عام 2016 في مجال المدفوعات الإلكترونية من أمان تليها أمان للتمويل الاستهلاكي وأمان للتمويل الأصغر في عام 2018. نحن ملتزمون بتحقيق الشمول المالي ودعم العملاء غير المتعاملين مع البنوك لتلبية جميع احتياجاتهم المالية. ‏ ‏باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في السوق في قطاع الخدمات المالية، تركز أمان على توسيع نطاق خدماتها من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك المدفوعات الإلكترونية، وتكنولوجيا الخدمات المالية غير المصرفية، وحلول التمويل للشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة. ‏ ‏نحن نعمل في جميع المحافظات المصرية ونسعى دائما لفهم احتياجات عملائنا والتعامل مع متطلبات السوق. وقد قادنا ذلك إلى تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المالية التي تعمل على رقمنة العملية المالية وجعلها في متناول الجميع. ‏

أمان للدفع الالكتروني

هي إحدى شركات راية القابضة، وهي شركة تقنية مالية تهدف لأن تصبح شركة رائدة في مجال تقنية مالية في السوق وبين كل منافسيها، و تعمل شركة أمان على إنشاء مجتمع بدون أوراق نقدية يساعد على الوصول لشمول مالي كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية.
أمان للدفع الإلكتروني هي شركة تسعى من أجل تقديم حياة أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المريحة والسهلة والمتاحة للجميع لتوفير الوقت والجهد من خلال فهم عميق لإحتياجاتهم. ولقد اتخذت شركة أمان خطوات ثابتة لملاحقة متطلبات السوق، حيث ان هدف شركة أمان للدفع الإلكتروني هو ان تصبح الشركة المالية المفضلة والمصدر الاساسي لخدمات تقنية مالية في مصر، من خلال تقديم والأعتماد على حلول مُبتكره والتركيز على العميل بشكل أساسي، تقدم شركة أمان للدفع الالكتروني خدماتها في جميع محافظات مصر من خلال أكثر من 230 ألف ماكينة دفع إلكتروني، وأكثر من 200 ألف تاجر. تأسست شركة أمان للدفع الإلكتروني عام 2016، وتمكنت خلال هذه الفترة من تقديم خدماتها إلى 40 مليون عميل، ووصلت إلى تنفيذ أكتر من 70 مليون عملية دفع إلكتروني شهريا.

أمان للخدمات المالية

تطمح شركة أمان للخدمات المالية أن تكون الوسيط الرائد لوصول الخدمات المالية لجميع المصريين. حيث تهدف الشركة إلى أن تكون شركة تقنية مالية رائدة في مصر ، حيث تقدم حلولاً مالية مناسبة ومتنوعة في الوقت المناسب ، للأشخاص المناسبين، والذين لا يمتلكون حسابات مصرفية أو أولئك الذين لديهم إمكانية محدودة للحصول على التمويل،
من خلال أكثر من 250 فرعاً في جميع أنحاء مصر ، تقدم أمان للخدمات المالية حل رائع؛ حيث يمكن للمستهلك شراء أي خدمات أو منتجات باستخدام الأقساط، من الإلكترونيات، سيارات والرحلات المحلية والدولية والأثاث المنزلي وأكثر من ذلك بكثير، علاوة على ذلك ، قدمت أمان لعملائها خدمة الدفع بالتقسيط من خلال أكثر من 230 ألف ماكينة دفع إلكتروني آلي منتشرة في جميع أنحاء البلاد كما وفرنا أكثر من 160 ألف ماكينة صراف آلي لتسهيل الخدمات لعملائنا في فروع أمان للخدمات المالية.
بدأت أمان للخدمات المالية عملها في مارس 2017 ، وخلال 3 سنوات ، قمنا بخدمة أكثر من 100.000 عميل بمحفظة متميزة بأكثر من 450 مليون جنيه من الأقساط.

أمان للتمويل متناهي الصغر

أصبحت أمان للتمويل متناهي الصغر، والتي تأسست في 2018 ، أول شركة تمويل تتوافق مع لوائح الهيئة العامة للرقابة المالية ، بعد صدور قانون التمويل متناهي الصغر رقم 141 لعام 2014
وهي تعمل كذراع لخدمات أمان المالية ، حيث تقدم حلولاً مالية مناسبة ومتنوعة في الوقت المناسب لغير المصرفيين أو أولئك الذين لديهم وصول محدود إلى التمويل بتمكينهم من خلال الحلول التقنية المتقدمة لجعل العملية أسهل وأسرع وأكثر فائدة.

تمكنت شركة أمان للتمويل متناهي الصغر من التوسع في أنحاء الجمهورية وتقديم خدماتها من خلال أكتر من 165 فرع في 20 محافظة، وتهدف دائما إلى تقديم برامج تمويل مختلفة لتتناسب مع جميع أنواع المشاريع.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء