أليانز مصر Allianz Egypt

ملخص


أليانز مصر هي جزء من مجموعة أليانز، وهي شركة عالمية تقدم الخدمات المالية. ويعمل لدى مجموعة أليانز أكثر من 150 ألف موظف حول العالم، وتخدم 100 مليون عميل في أكثر من 70 دولة. وفي العام المالي 2020، حققت مجموعة أليانز إجمالي إيرادات بلغت حوالي 140 مليار يورو.

تتمتع شركة أليانز في مصر، والتي تضم  “شركة أليانز للتأمين على الحياة – مصر” و “شركة أليانز للتأمين – مصر” ، بسجل طويل وناجح في سوق التأمين المصري، حيث تقدم خدمات تأمين شاملة ومتكاملة لشركاء الأعمال والأفراد الذين يحتاجون إلى أفضل المعرفة المحلية بناءً على الخبرات والتجارب الدولية الواسعة.

أليانز مصر هي جزء من مجموعة أليانز، وهي شركة عالمية تقدم الخدمات المالية والتي يعتمد عليها 100  مليون عميل من الأفراد والشركات على معرفتنا وحضورنا العالمي وقوتنا المالية ومتانتنا في أكثر من 70 دولة. وفي العام المالي 2020، حقق أكثر من 150 ألف موظف حول العالم إيرادات إجمالية تبلغ حوالي 140  مليار يورو. يقع المقر الرئيسي لشركة Allianz SE، الشركة الأم، في ميونيخ،

رؤيتنا

“نحن نهدف إلى أن نكون شركة التأمين المفضلة في مصر، وأن نحظى باعتراف عملائنا كمقدمين لخدمات من الدرجة الأولى، ومعترف بهم من قبل مساهمينا كمقدمين ذوي قيمة كبيرة، ومتميزين من قبل موظفينا بامتلاكهم أفضل بيئة للنجاح.”

مهمتنا

“بدعم من القوة والخبرة العالمية لمجموعة أليانز، نحن ملتزمون بتأمين المستقبل المالي لعملائنا من خلال توفير حلول تأمينية مخصصة. نحن ملتزمون بتمييز أنفسنا في السوق والسعي لتحقيق التميز من خلال فريقنا من المتخصصين الموهوبين.”

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء