أدسيرو – راجي سليمان وشركاه Adsero – Ragy Soliman & Partners

أدسيرو – راجي سليمان وشركاه Adsero – Ragy Soliman & Partners

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

ملخص


أدسيرو – راجي سليمان وشركاه هي شركة محاماة تهدف إلى تزويد عملائها بخدمات عالية الجودة لا مثيل لها وحلول قانونية مبتكرة ذات انتشار عالمي. ومن خلال التعامل مع المسائل القانونية والاستراتيجية والتشغيلية والمالية، قمنا بتطوير خبرة عميقة ومتكاملة. تشمل خدماتنا الهيكلة وعمليات الدمج والاستحواذ وأسواق رأس المال وتمويل الديون وحوكمة الشركات والقضايا التجارية والأوراق المالية المعقدة عالية المخاطر. يتمتع محامونا بخبرة واسعة في العديد من الولايات القضائية – وهو مورد قيم يسمح لنا بتقديم حلول عملية عبر الحدود. إن إنشاء نطاق جغرافي قوي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقارات آسيا وأمريكا وأوروبا في الأسواق العامة والخاصة قد مكننا من أن نقدم لعملائنا شبكة متنوعة من مقدمي الخدمات القانونية. وكانت هذه الروابط العميقة الجذور مع شركائنا مفيدة في الحفاظ على الوصول الدولي والثروة المعرفية.

قصتنا

راجي سليمان هو المؤسس والشريك الإداري لشركة Adsero، ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في المجالات القانونية والاتصالات والوسائط الرقمية والتكنولوجيا، إلى جانب اعتماد استراتيجيات الأعمال والقانون من خلال حلول مبتكرة.

أثناء توليه مناصب إدارية عليا في شركات بمليارات الدولارات، وشركات الدائرة السحرية في المملكة المتحدة وشركات محاماة رائدة في مصر، قاد راجي عملية تحديد المصادر وهيكلة وتنفيذ العديد من معاملات الاندماج والاستحواذ المؤثرة حول العالم. تضمن إنجازه الأكثر بروزًا لعب دور محوري في الصفقة التي أدت إلى تصنيف العميل على أنه سادس أكبر شركة اتصالات في العالم.

ومع تزايد الطلب على الاحتياجات القانونية الخارجية للشركات في المنطقة، سعى راجي إلى تطوير شركة محاماة أعمال كاملة ذات امتداد عالمي. تهدف Adsero إلى توفير النمو المستمر والتحول في جميع أنحاء الشركة وداخل المجتمع.

مهمتنا

الجودة:  نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بخدمات مميزة عالية الجودة وحلول قانونية مبتكرة، مع وصول عالمي لمساعدة العملاء على تحقيق أقصى قدر من أفضل النتائج للمعاملات المعقدة مع الحفاظ على فعالية التكلفة.

المعرفة:  يعد اتساع خبرتنا جزءًا لا يتجزأ من قدرتنا على البقاء على اطلاع بأحدث التطورات التشريعية في السوق والممارسات التجارية في مناطق مختلفة من العالم.

الثقافة:  في Adsero، نركز على بيئة موجهة نحو النتائج ومبتكرة ومنفتحة ورحيمة ومثقفة. يتم غرس هذا التوازن في كل محامي من محامينا، وهو شيء نحن ملتزمون بجعل عملائنا يقدرونه ويقدرونه باستمرار.

الأمان:  تُترجم كلمة “Adsero” باللغة اللاتينية إلى “Protect”، والتي نعتبرها ذات قيمة كبيرة للشركة. لقد أصبح تأمين أمن وسرية المعلومات بشكل آمن حاجة متزايدة ليس فقط لعملائنا، ولكن أيضًا لشركتنا. ولتحقيق هذه الغاية، قمنا بتكييف أحدث التقنيات لحماية شؤون العملاء وضمان حماية الأنظمة والخصوصية الشخصية من خلال عملية إدارة دقيقة لشؤون العملاء.

المجتمع:  نحن نشارك في دعم مجتمعنا للمساعدة في تطوير الاحتياجات المتزايدة لمهنة المحاماة.

التكنولوجيا:  فريقنا المتمرس في التكنولوجيا قادر على استخدام أحدث الأدوات والموارد بشكل فعال لمواصلة الحفاظ على عمق معرفتنا وخدمة عملائنا بكفاءة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.

قيم

إن قيمنا ومبادئنا متأصلة في ما نقوم به. كان حجر الزاوية في هدفنا هو تشجيع النزاهة والاحترام والثقة والاستقلالية – وهي القيم التي امتدت عبر المحامين والموظفين الإداريين والعملاء ومجتمعنا.

رؤية

– المشاركة في النهوض بمهنة المحاماة وتأكيد استقلاليتها وترسيخ تقاليدها وأخلاقياتها.– تطوير أفضل المحامين المثقفين ذوي المعرفة العالية في مجالاتهم من خلال تقنيات عملية ذات توجهات تجارية لتشجيع تطورهم المستمر.– التأثير على ثقافة العملاء لتطوير تقدير الخدمات القانونية عالية الجودة وتمكين المحامين من تلبية الاحتياجات العالمية للعملاء المحليين في بيئة الأعمال الدولية الديناميكية اليوم.– المساهمة في التطورات التشريعية في ولايتنا القضائية من خلال مشاركتنا المستمرة في مجتمع الأعمال

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

Reply

إلغاء الرد
ارسل رسالة
إلغاء