برنامج التدريب الصيفي الاونلاين في بنك الاسكندرية لعام 2023 Alexandria Bank Summer Internship ALEXBANK LEAP

Job Description

أعلن بنك الإسكندرية عن بدء التدريب الصيفي لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات من اجل تطوير المهارات الفنية لدى الطلاب . 

برنامج التدريب الصيفي الاونلاين في بنك الاسكندرية لعام 2023 Alexandria Bank Summer Internship ALEXBANK LEAP

نبذه عن بنك الإسكندرية Alexandria Bank ALEXBANK 

تأسس بنك الإسكندرية عام ١٩٥٧، حيث يعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيزا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.
ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٥ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٢٠٠ موظف يفخرون  بخدمة أكثر من ١.٦ مليون عميل،
كما يلعب دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، يخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.
إن بنك الإسكندرية يمر بعملية تحول رقمي جذرية لتوفير أكثر الخدمات المصرفية تميزاً لعملائنا من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.رسالة بنك الإسكندريةإدراك قيمة نشاط بنك الإسكندرية بمصر مع اتباع أسلوب نمو يراعي القوة المالية وصلابة رأس المال سيؤدى إلى دعم النمو ومواصلة تحقيق النتائج الجيدة وتعزيز الثقة النابعة من رضا العملاء وأصحاب المصالح وتنمية شعور العاملين بالبنك بالانتماء والمتابعة الدقيقة لاحتياجات المجتمع المحلى.

تفاصيل برنامج التدريب الصيفي الاونلاين في بنك الاسكندرية لعام 2023 Alexandria Bank Summer Internship ALEXBANK LEAP 

في ALEXBANK ، نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل الخبرات التعليمية والعملية. ينبع هذا من إيماننا بأن المعرفة القوية والمؤثرة والتعليم وكذلك الخبرات يمكن أن توفر دائمًا ميزة تنافسية قوية من شأنها أن تساعدك على الازدهار في رحلتك المهنية. وهذا ما نهدف دائمًا في ALEXBANK إلى توفيره لجيل المستقبل / طلابنا من خلال برنامج التدريب الصيفي الافتراضي الخاص بنا LEAP ، والذي لم يعد مجرد تدريب داخلي بعد الآن ، ومع ذلك ، فهو برنامج أصيل وشامل وعملي قائم على المعرفة مصمم من أجل تقديم تجارب مؤثرة وخلق كل الفرق. بدأ LEAP لأول مرة في عام 2020 ويستمر ، حتى هذا العام ، كل عام يعود أقوى مع مواضيع وتجارب فريدة.
سيداتي وسادتي! نود أن نعلن بفخر عن برنامج التدريب الصيفي الافتراضي LEAP 2022 الذي سيعقد طوال شهر أغسطس.
سوف يكون LEAP 2022 هو كل شيء عن التنوع والشمول. من المكونات الأساسية لنجاح أي عمل مستدام هو القدرة على احتضان مجتمعات متنوعة والأصوات الفريدة التي تدعمها. إن تبني التنوع وتشجيع الإدماج يفتحان مساحات للإبداع والابتكار ويساعد على تنمية الشعور بالانتماء والدعم والقبول الذي يؤدي بدوره إلى نجاح هائل.
سيشمل التدريب 6 ركائز رئيسية تهدف إلى أخذ الطلاب من خلال تجربة جديدة كاملة ، من جلسات المهارات الشخصية. لمشاريع جماعية وأنشطة جذابة ، وكلها ستعد المتدربين لرحلتهم المهنية. ناهيك عن أن مديري وخبراء ALEXBANK سيقومون بتدريب المتدربين على اكتساب الخبرة ومشاركة خبراتهم ومعرفتهم المتنوعة لإعطاء طعم لما يشبه الحياة المهنية العملية.

برنامج التدريب الصيفي الاونلاين في بنك الاسكندرية لعام 2023 Alexandria Bank Summer Internship ALEXBANK LEAP

متطلبات برنامج التدريب الصيفي الاونلاين في بنك الاسكندرية لعام 2023 Alexandria Bank Summer Internship ALEXBANK LEAP 

  • طلاب جامعيون ليس لديهم دورات تدريبية سابقة في Alexbank.

التخصصات:

  1. إدارة الأعمال
  2. محاسبة
  3. تمويل
  4. اقتصاديات
  5. نظم المعلومات
  • الطلاب في عامهم الدراسي الثالث.
  • بتقدير ممتاز أو جيد جدا في العام الدراسي الثاني.
  • إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.
  • الاستعداد للتعلم والحرص على فهم الحياة المهنية وبيئة الأعمال.
  • القدرة على العمل في المشاريع والالتزام بالمواعيد النهائية.

متطلبات اخرى

  • لديك ملف تعريف مرتبط ، إذا لم يكن لديك ، فيرجى الانتقال إلى موقع linkedin.com وإنشاء ملف تعريف مرتبط خاص بك.
  • يجب أن يكون لديك حساب Gmail لاستخدامه من أجل التواصل مع فريق التدريب.
  • بطاقة الرقم القومي سارية المفعول و (للطلاب المقبولين) شهادة قيد تظهر درجة العام الماضي.
برنامج التدريب الصيفي الاونلاين في بنك الاسكندرية لعام 2023 Alexandria Bank Summer Internship ALEXBANK LEAP

Location

Video