تدريب هندسة البرمجيات في شركة سوميرج Sumerge Software Engineering Talent Program

تدريب هندسة البرمجيات في شركة سوميرج Sumerge Software Engineering Talent Program

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    26 مايو، 2024

  • مكان الفرصة

    القاهرة

  • المستوى الوظيفي

    حديث تخرج

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

ابدأ رحلتك في Sumerge مع تدريب شامل لمدة ثلاثة أشهر في المجالات ذات الصلة بالإضافة إلى متابعة مشاريع الحياة الواقعية ومواقف العمل. يشمل برنامج Sumerge Talent التناوب داخل الوظائف وعبرها في بيئة تعليمية سريعة. ويشمل ذلك الاتصال القيادي الموسع والتدريب الرسمي والتطوير المهني.

تبدأ هذه الفرصة بدوام كامل ببرنامج شامل مدته 3 أشهر مصمم لك لبدء حياتك المهنية في مجال هندسة البرمجيات. عزز مهاراتك ومعرفتك في المسارات المتخصصة: هندسة BPM، وتطوير الأجهزة المحمولة، وتطوير Full Stack. 
إذا كان لديك ما يلزم، فلا توجد منظمة أخرى تقدم مثل هذه الفرصة لخريجي علوم الكمبيوتر مثل Sumerge.

إذا تم قبولك للانضمام إلى هذا البرنامج، فهذا يعني أنه تم تعيينك! استعد لتولي مسؤولية التعلم والنمو الخاص بك والوصول إلى إمكاناتك الكاملة.

متطلبات:

خريجو علوم/هندسة الكمبيوتر لعامي 2023 و2024

نبذة عن شركة سوميرج Sumerge

نحن شركة تكنولوجيا ولكن دورنا يتجاوز مجرد تقديم التكنولوجيا؛ نحن نجمع بين الابتكار والخبرة التكنولوجية القوية والفهم العميق للأعمال لتحويل طريقة قيامك بأعمالك. باعتبارنا شريكك، فإننا نقوم بدمج احتياجات عملك ومتطلبات الصناعة بشكل كامل مع خبرة فريقنا وابتكاره وشغفه لأخذ عملك خلال رحلة تحول رقمي فريدة من نوعها. في Sumerge، نحن لا نعمل فقط على المشاريع؛ نقوم بتحويل طريقة قيامك بأعمالك، وكيفية تفاعل عملائك معك، وكيفية تفاعل موظفيك معك، وكيفية تقديم خدماتك، وكيفية إدارة مؤسستك. نحن ببساطة هنا من أجلك.
نحن نقدم حلولاً مبتكرة تعمل على حل تحديات الأعمال وتنمية المؤسسات وتشكيل الصناعات وتمكين موظفيك وتمس حياة عملائك. أنواع المشاريع المفضلة لدينا هي تلك التي تعمل على تحسين الأعمال والمنظمات والمجتمعات بشكل إيجابي وعلى نطاق واسع.

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

338 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
قدم الآن
تنبيه الفرص
اشترك لتلقي تنبيهات فورية بالفرص الجديدة في مجالك علي بريدك الإلكتروني.
اشترك
ارسل رسالة
إلغاء