برنامج التدريب الصيفي “أسباير” في بنك كريدي أجريكول مصر لعام 2024 Credit Agricole Egypt Aspire Summer Internship Program

برنامج التدريب الصيفي “أسباير” في بنك كريدي أجريكول مصر لعام 2024 Credit Agricole Egypt Aspire Summer Internship Program

ملخص الفرصة

  • تاريخ النشر

    22 يونيو، 2024

  • مكان الفرصة

    القاهرة الجديدة

  • المستوى الوظيفي

    طالب

  • المؤهل

    درجة البكالوريوس

  • الخبرة

    0 – 1 سنة

  • النوع

    انثي ذكر

الوصف

اكتشف طريقك إلى النجاح مع برنامج التدريب الصيفي Aspire! سيساعدك برنامج التدريب الصيفي Aspire من كريدي أجريكول مصر على الانغماس في تجربة واقعية، وتطوير مهاراتك، وإحداث تأثير. ترقبوا المزيد!

معلومات عن بنك كريدي أجريكول مصر

كريدي أجريكول مصر هو بنك تابع لمجموعة كريدي أجريكول، الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الشاملة التي تركز على العملاء في فرنسا وأحد أكبر البنوك على مستوى العالم. من خلال عملياتها في 50 دولة، تسعى مجموعة كريدي أجريكول إلى خدمة الاقتصاد الحقيقي من خلال دعم مشاريع عملائها في جميع مجالات الخدمات المصرفية للأفراد وخطوط الأعمال المتخصصة المرتبطة بها. وتأكيدًا على قيمها والتزامها، فإن مجموعة كريدي أجريكول هي بنك يتمتع بالحس السليم. فهي تضع رضا ومصالح جميع عملائها وموظفيها ومساهميها في قلب أنشطتها.

تأسس بنك كريدي أجريكول مصر في عام 2006، وأصبح لاعبًا نشطًا في الصناعة المالية في مصر حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة والمريحة لعملائه في جميع المجالات: الشركات، والشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد. إن الهدف الرئيسي لبنك كريدي أجريكول مصر هو إرضاء العملاء من خلال تقدير مصالحهم وإعطائها الأولوية، لذا فقد أنشأ بنك كريدي أجريكول مصر قطاعات متخصصة لتلبية احتياجات عملائه من خلال تقديم المشورة السليمة والحلول المالية المصممة خصيصًا لهم. إن سهولة الوصول وراحة العملاء هي أولوية بالنسبة لبنك كريدي أجريكول مصر الذي يقدم شبكة وطنية من الفروع وأجهزة الصراف الآلي. كما يعتبر البنك رائدًا في السوق من حيث الخدمات الإلكترونية من خلال تقديم حلول مصرفية إلكترونية متطورة.

عرض باقي التفاصيل إخفاء التفاصيل

هل تريد التقديم علي هذه الفرصة؟

327 يوم متبقي للتقديم

قدم الآن
Call employer
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافات لحظر الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل أداة حظر الإعلانات هذه.

قدم الآن
ارسل رسالة
إلغاء