بلاديوم مصر Palladium Egypt

بلاديوم مصر Palladium Egypt

شروط علامة التحقق:

  • تم التحقق من الموقع
  • تم التحقق من الهاتف
  • تم التحقق من الموقع
0 (0 مراجعة)

نبذة


تعمل البلاديوم مع الحكومات والشركات والمستثمرين لحل التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم.غرضنالتحفيز مستقبل غني للجميع.

تعمل البلاديوم على جعل العالم مكانًا أفضل، ونحن نؤمن بأن النماذج التعاونية والأساليب المنهجية هي السبيل لتحقيق التقدم والنجاح.

لم يعد يكفي متابعة التقدم الاجتماعي أو النمو التجاري. في الواقع، نحن لا نعتقد أنه يمكنك الحصول على أحدهما دون الآخر. عندما يكون لديك كليهما، فهذا ما نسميه “التأثير الإيجابي”.

منذ ما يقرب من 60 عامًا، كنا نساعد عملائنا على رؤية العالم مترابطًا – من خلال صياغة الاستراتيجيات، وبناء الشراكات، وتعبئة رأس المال، وتنفيذ البرامج التي لها تأثير اجتماعي ومالي دائم.

يتطلب المستقبل تفكيرًا جديدًا وأساليب جديدة وحلولًا جديدة. ومن خلال شبكة عالمية تعمل في أكثر من 90 دولة، فإننا نؤمن بعالم أفضل، ونعمل على جعل ذلك ممكنًا.عملائناتحتاج الحكومات والشركات والمستثمرون إلى العمل مع المجتمعات والمجتمع المدني، ولدينا أكثر من 50 عامًا من الخبرة في العمل مع كل منهم.

الأعمال التجارية
يساعد البلاديوم القادة على زيادة أرباحهم من خلال استراتيجيات الأعمال المستدامة والمربحة. تعمل شركتك في نظام بيئي معقد، والطريقة الوحيدة لضمان النجاح على المدى الطويل هي من خلال ربط النتائج الاجتماعية والمالية. نحن نعمل عند نقطة تقاطع النمو التجاري والتقدم الاجتماعي، لأننا نعلم أن العمل من أجل تحقيق الصالح العام يخلق أعظم الفرص.

الجهات المانحة/الثنائية
البلاديوم هي الشركة الرائدة في تنفيذ برامج التنمية الدولية. من خلال العمل في أكثر من 90 دولة وعبر مجموعة واسعة من القطاعات، فإننا نقدم للوكالات المانحة توازنًا بين النطاق العالمي والخبرة الفنية الداخلية. تعد المساعدات عنصرًا حاسمًا في سعينا المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ونحن نستخدم معرفتنا بالقطاع الخاص في تصميم الحلول التي تستخدم المساعدات لتحفيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدائمة.

الحكومات
تعمل بالاديوم مع الحكومات في جميع أنحاء العالم لجعل التغيير التحويلي ممكنًا عبر المناطق والبلدان. نحن نجمع بين دقة تنفيذ استراتيجية القطاع الخاص وفهمنا العميق لأساسيات التنمية لإنشاء حكومات أكثر كفاءة وتحقيق تقدم اجتماعي دائم.

مراجعة

0 بناءا علي 0 تقييم
الراتب والمزايا
Salary review every 6 months based on the work performance
0
ثقافة الشركة
Company trip once a year and Team building once a month
0
تطوير المهارة
Well trained and dedicated to being able to catch the pace smoothly.
0
الرضا عن العمل
Our office is located with creative, open workspaces and a high-quality engaging environment.
0

    Reply

    إلغاء الرد
    ارسل رسالة
    إلغاء